التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

إيمان العاصى تنتظر عرض "مملكة إبليس 2".. وتستأنف نشاطها الفنى

ايمان العاصي
ايمان العاصي

عادت النجمة ايمان العاصي لاستئناف نشاطها الفنى من جديد، بعد شفائها تماماً من فيروس "كورونا"، حيث تقرأ حاليا عدة سيناريوهات درامية، للمفاضلة فيما بينهم واختيار الأنسب لها، لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

إيمان العاصى
إيمان العاصى

 

وتنتظر إيمان العاصي عرض الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته فى الجزء الأول من المسلسل، عبر شخصية "داليدا" التى قدمتها وحازت على إعجاب جمهورها على السوشيال ميديا، الذين أبدوا إعجابهم بها وبشخصيتها فى العمل الذى كتبه محمد أمين راضى، واخراج أحمد خالد موسي، وشارك في بطولته النجوم غادة عادل ورانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود، ويعرض على منصة "شاهد vip".

 

من جهة أخرى أشادت إيمان العاصى بدور الدولة ومجهوداتها القوية فى القضاء على فيروس كورونا، وتقديم الدعم الكامل لكل المصابين، دون تمييز، والإجراءات القوية التى اتخذتها الدولة لمساعدة الشعب وتوفير وتسخير كل الإمكانيات، وتوافرها حتى تصل للمواطن البسيط، كما أوصت بأخذ الجميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي حتى نصل إلى بر الأمان.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصى، كان مسلسل "بخط الايد" وينتمى لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ 45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى البطولة أحمد رزق، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود.