التوقيت الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
التوقيت 04:46 م , بتوقيت القاهرة

ببغاء يكشف لص تسلل لمنزل صاحبته ويتسبب بالقبض عليه فى إنجلترا

ببغاء
ببغاء
بعد صرخاته الصاخبة لتنبيه صاحبه بوجود غريب في المنزل، ساعد ببغاء صاحبته فى القبض على لص تسلل إلى منزل مالكته بمدينة مونماوث في المملكة المتحدة، حيث عوقب بعدها اللص بالسجن لمدة عامين، عقب القبض عليه وتقديمه للمحاكمة. 
 
الببغاءالببغاء

وذكرت موقع جريدة الميرور الإنجليزية، فإن صاحبة الببغاء كشفت اللص بفضل صرخاته الصاخبة، إلا أنه سرعان ما طار بعد ذلك وترك المنزل، بينما تحاول العثور عليه.

مالكة المنزلمالكة المنزل

وقالت صاحبة المنزل،  الببغاء هرب بعد الواقعة إلى الخارج بينما لم تستطع العثور عليه مرة أخرى:"يؤسفني أن أقول أنه لم يعد  في المنزل لقد رحل منذ أسابيع الآن وأفتقده حقًا وقد قام بالصراخ وقام بتنبيهى في تلك الليلة عندما جاء اللص، وأدى إلى القبض على السارق".

اللصاللص

وأوضح التقرير، أن اللص تسلل إلى منزل إيما في مونماوث ، جنوب ويلز، في منتصف الليل بعد مداهمة مكانين آخرين في نفس الشارع، وسمعت صرخات الببغاء بمواجهة اللص، مما أدى إلى هروب بعد ذلك ومطاردته حتى اعتقاله وتقديمه للعدالة.

 

واستطرد التقرير، أن اللص اعترف بتنفيذ عمليات السطو الثلاث في 20 يونيو من العام الماضي، حيث سجنه القاضي ريتشارد ويليامز .

لم تكن المرة الأولى التى نرى فيه ببغاء القيام بأعمال جيدة مشاركا الإنسان فى حياته، حيث أدلي ببغاء من قبل بشهادته في قضية قتل صاحبته، وسيتم اتخاذ أقواله كدليل ضد المتهمين، حيث يعد هو الشاهد الوحيد على واقعة اغتصاب سيدة تدعى إليزابيث توليدو وضربها حتى الموت على يد رجلين في مدينة بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين.