التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 06:00 ص , بتوقيت القاهرة

لو بتحب المناظر الطبيعية.. شاهد أجمل 5 فنادق حول العالم

 فندق إليوثيرا
فندق إليوثيرا
قد يشعر البعض خلال فترة العزل المنزلى بالحنين للسفر للخارج والإقامة بإحدى الفنادق المطلة على المناظر الطبيعية المميزة من أشجار وزهور وبحر وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة التى تساعد على تحسين الحالة المزاجية للإنسان، ومع قيام بعض البلدان بتخفيف إجراءات الحظر وعودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى مع الإلتزام بإجراءات الوقاية من الإصابة بالفيروس، أشار تقرير منشور بموقع مجلة "vogue"، إلى أجمل الفنادق حول العالم التى ينبغى أن تضعها على لائحتك لزيارتها فور انتهاء إغلاق كورونا.

 

فندق Jawai في راجستان بالهند
 

يتميز فندق Jawai في راجستان بالهند، بأن يقع بين المناظر الطبيعية الخلابة المشهورة بها جودبور وأودايبور في الهند، حيث  يعيش النمور، إلى جانب القرويين المحليين، كما أن الأرض مبنية من جرانيت يعود تاريخه لمئات السنين.

Jawai في راجستان ، الهند
فندق Jawai  
فندق إليوثيرا بجزر البهاما
 

يتميز فندق إليوثيرا بأنه يقع بجزر البهاما، حيث يطل على مناظر طبيعية مميزة، حيث يمكنك مشاهدة الشواطىء من الشرفة ورحلات القوارب القصيرة من جزيرة هاربور، والجلوس داخل الخيام والأكواخ المصممة على الرمال البيضاء المطلة على الشاطىء .

إليوثيرا
إليوثيرا

 

فندق زابورين في نيسيكو باليابان
 

يحتوى فندق زابورين في نيسيكو باليابان على 15 غرفة داخل كلاً منها حمام onsen الساخن، بالإضافة إلى الاستمتاع على المناظر الطبيعية التى تطل من خلالها شرفات فندق زابورين .

زابورين في نيسيكو
زابورين في نيسيكو

 

 

فندق لانسبورو في لندن
 

يتميز فندق لانسبورو بأنه يوفر للنزيل العيش فى جو هادىء، بالإضافة إلى ديكوراته الأنيقة التى تجعل النزيل يشعر كما لو كان داخل إحدى غرف القصر الملكى البريطانى، بالإضافة إلى الخدمة المميزة التى يتلقاها من الفندق .

لانسبورو في لندن
لانسبورو في لندن

 

فندق شاتو دو جراند لوسي في وادي لوار
 

يتميز فندق شاتو دو جراند لوسي بأنه قصر يعود تاريخه للقرن الثامن عشر، ويقع  في وادي لوار حيث تطل شرفاته على حوض السباحة ونافورة قديمة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

شاتو دو جراند لوسي في وادي لوار
شاتو دو جراند لوسي في وادي لوار