التوقيت الأحد، 12 يوليه 2020
التوقيت 12:43 م , بتوقيت القاهرة

هبة طوجي عبر لايف اليوم السابع : أعيّد المصريين ب"طلعت يا محلا نورها" وأستعد لنفرتيتي بعد الكورونا.. وهذه رسالتي لنيللي كريم و"إليسا"

هبة طوجي
هبة طوجي
حلت النجمة اللبنانية هبة طوجي، ضيفة لايف على الصفحة الرسمية لليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك في الحلقة الثانية من حلقات برنامج  live مع As3ad ، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم_السابع# #هبة_طوجي #LiveمعAs3ad #youm7 @hibatawaji @mohamed0as3ad

A post shared by Youm7 (@youm7) on

 
تحدثت "هبة" عبر اللايف عن أحدث أعمالها الفنية، مسلسل "هوس"، حيث كانت سعيدة بردود الأفعال الإيجابية على المسلسل من كافة أنحاء الوطن العربي، خاصة بعدما قدمت مجهودا كبيرا لتبرع في آداء شخصيتين مختلفتين عبر المسلسل هما "لانا" و"راما".
كما تحدثت "هبة" عن الكيميا التي دارت بينها وبين بطل المسلسل، الفنان السوري عابد فهد، ووصفته بالرائع.
 
قامت"هبة بإرسال تحية للجمهور المصري، بغناء أغنية "سلّم على مصر"، كما صرّحت لأول مرة بأنها تقوم بتحضير مسرحية غنائية مع الفنان اللبناني أسامة الرحباني، تدور حول شخصية نفرتيتي، سيتم الانتهاء الكامل من إعدادها بعد انتهاء أزمة الكورونا.
 
أكدت "هبة" مشاهدتها للدراما المصرية، حيث تابعت في رمضان مسلسل "بـ 100 وش"، وقالت أنها أحبت المسلسل، كما أنها تحب "نيللي كريم"، وتتمنى العمل معها في المستقبل في حال تمثيلها في الدراما المصرية، حيث وصفت "كريم" بالممثلة الجيدة، التي تقدم أدوارا متميزة.
 
لم يخلو حوار "هبة" من الدعابات، حيث قامت بترجمة بعض الكلمات المصرية إلى اللهجة اللبنانية، كما تحدثت عن أغرب شائعة تعرضت لها، وأغرب موقف كوميدي حدث لها على المسرح.
 
وجهت "هبة" تحية للمرأة السعودية، من خلال غناء أغنية "لا بداية ولا نهاية"، وقالت أنها سعيدة بزيارتها للسعودية والرسالة التي قدمتها لكل امرأة سعودية عبر هذه الأغنية.
 
ختمت "هبة" لقاءها بتحية كل الشعب المصري، وعايدتهم بغناء أغنيتها الجديدة، التي قامت بإطلاقها أول أيام عيد الفطر المبارك، وهي إعادة توزيع لأغنية الفنان الراحل "سيد درويش"، بعنوان طلعت يا محلا نورها.
 
هبة طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية في لبنان مع الفنان أسامة الرحباني، ثم انطلقت إلى العالمية في عام 2015م، عندما اشتركت في النسخة الفرنسية من برنامج The voice.، يُذكر أن لهبة طوجى بطلة لأربعة أعمال مسرحية رحبانية وتألقت بدورها "إزميرلدا" ضمن مسرحية "نوتر دام دو باريس" وتعاونت مع أهم الشركات العالمية كـ"ديزنى" ، ووقوفها على أكبر مسارح الوطن العربى والعالم.
 
برنامج liveمعAs3ad ، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، ومن المقرر أن يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.