التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:26 م , بتوقيت القاهرة

فضل شاكر يهنئ جمهوره بعيد الفطر المبارك

فضل شاكر يهنئ جمهوره بعيد الفطر المبارك
فضل شاكر يهنئ جمهوره بعيد الفطر المبارك
 
وجه الفنان فضل شاكر، بطاقة معايدة لجمهوره العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث قال خلال رسالة صوتية، "الله يتقبل منكم يا رب وعيدكم مبارك وينعاد عليكم بالخير وبالصحة والبركة ، وان شاء الله الأيام الجايه بتكون أحلى من الأيام إلي مرت اشتقتلكم كثير مع تحياتي فضل شاكر".
 
من جهة أخرى، يعمل الفريق الفني لملك الإحساس الفنان فضل شاكر على انجاز الألبوم الذي سيتضمن 6 أعمال غنائية والذي سيبصر النور قريبا في الايام القليلة القادمة من العام 2020، وسيرافق أطلاق الألبوم حملة إعلامية كبيرة تناسب الألبوم 
 
يستعد المطرب اللبنانى فضل شاكر لتسجيل أغنية جديدة "سينجل"باللهجة المصرية لم يكشف عن اسمها حى تكون مفأجاة للجمهور، وهى من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.
 
والأغنية تحمل طابع دراما، بشكل جديد ومختلف عن أغانيه السابقة، ومن المقرر أن يتم تسجلها بعد أزمة فيروس كورونا في أحد استوديوهات لبنان حتي يتم طرحها في شهر يونيو أو يوليو المقبل.
  
من ناحية أخرى طرح فضل شاكر مؤخرا  أغنية سينجل جديدة بعنوان "بتوحشيني" من كلمات محمد رفاعى، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي علي أباظة، وتقول كلمات الأغنية ":لما بتوحشينى بحط إيدى على قلبى..كأنى بضمك ليا..وأسمع صوتك جوة منى.. وأنا مغمض عينى ..وأفتكر كل اللى بينا..ده اللى بينا مش شوية.