التوقيت الجمعة، 25 سبتمبر 2020
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "الاختيار" ملحمة وطنية لكل الأعمار..شيزو ولينا: "عايزين نحارب في سينا"

شيزو ولينا
شيزو ولينا

أشادت الطفلتان شيزو ولينا، من خلال حلقة جديدة، بأهمية مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، ورغم صغر سنهم الا أنهم أدركوا  بان هذا العمل مهمة وطنية لكل النجوم المشاركين، واستطاع المسلسل أن يبرز دور الجيش المصرى وكشف امخططات الجماعات التكفيرية.

وأشارت شيزو خلال الحلقة، بأن "الاختيار" من أعظم المسلسلات التى تم انتاجها بسبب كشفها لكل ما يحدث فى بلدنا مصر، بل وتزيد من محبتهم للوطن أكثر من حبهم لها، وطالبوا بالمزيد من هذه الأعمال لأن مصر بها الكثير من الأبطال الذين على استعدادا للتضحية بأروحاهم من أجل مصر وشعبها.

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.