التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 10:09 م , بتوقيت القاهرة

أخرة الشقاوة.. دب يسقط من شرفة منزل بعد محاولة فاشلة فى اختراقها بإيطاليا.. صور

الدب
الدب
سقط دب من شرفة منزل في إيطاليا بعد محاولته الفاشلة في اختراقها والدخول إلى أحد المنازل، مما تسبب في إصابة العائلة في الشقة السكنية بحالة من الرعب، فى ظل اجراءات الحظر الكلى التى تتخذها معظم الدول للوقاية من كورونا. 
 
 
دب  (2)
 
 
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الحادثة وقعت في بلدة كاليانو في منطقة ترينتينو بشمال إيطاليا ، وشارك عمدة المدينة لورينزو كونسي مقاطع الفيديو.

دب  (3)

قال رئيس البلدية إن الدب ظهر في وسط المدينة ثم صعد إلى الشرفة في الطابق الأول وأوضح التقرير، أن لوكا تيزيل ، يبلغ من العمر 27 عامًا ، سمع شيئًا يمشي على شرفتها بينما كان يشاهد التلفاز في حوالي الساعة 10 مساءً في 5 مايو الماضى، عندما دخل إلى المطبخ للتحقق من الضوضاء ، ظهر الدب خارج النافذة وحطم الزجاج  محاولاً اختراقه، قائلاً :"ركضت إلى غرفتي وحبست نفسي، بعد أن صرخت بأن هناك دب، وفي وقت لاحق ، جاء بعض الجيران في محاولة منهم لإنقاذي ولكن الدب  فر بعدها".

على الرغم من أن إيطاليا قد بدأت في تخفيف إغلاقها بسبب فيروس كورونا، إلا أن العديد من المدن لا تزال هادئة، مما قد يشجع الحيوانات إلى المغامرة والدخول إلى المناطق المبنية.

دب  (4)

ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن حراس الغابات ذهبوا إلى مكان الحادث لكنهم ببساطة هدأوا السكان المحليين لأسفل حيث يبدو أن الدب لم يعد في المنطقة.

دب  (1)

وقالت السلطات في مقاطعة ترينتو الإيطالية إن الدب كان صغيرا وتحرك خلال حظر "التجوال" ، حيث سمح له بالسير لفترات طويلة من الزمن.

ويقوم العلماء بتحليل بعض عينات الفراء من الدب الذي تم جمعه في مكان الحادث ليتمكنوا من التعرف عليه، بينما أفادت وسائل الإعلام المحلية أن الدب شوهد أيضًا في بلدة نومي القريبة.