التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

مراهق بريطانى يرهب سكان أحد الأحياء بسبب ارتدائه قناعا بمنقار.. اعرف القصة

المراهق البريطانى فى زى طبيب الطاعون
المراهق البريطانى فى زى طبيب الطاعون

استطاعت الشرطة البريطانية تحديد شخصية الشاب الذى ارتدى زيا أسود ومنقار، والذى كان يعرف بطبيب الطاعون وكان يلبسونه فى القرن السابع عشر، الذي أرعب الأطفال من خلال المشي في شوارع نورويتش. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه شوهد فتى مراهق يتجول في مدينة هيليسدون مرتديًا معطفًا أسود طويلًا مع قبعة عريضة الحواف وقناع مدبب مع فتحات للعين وأنف على شكل منقار.

وأوضح التقرير، أن ذلك الزى كان يرتديه الأطباء خلال تفشى وباء الطاعون في لندن في بين عامين 1665 و 1666 ، والذي كان آخر وباء ضرب المملكة المتحدة.

طبيب الطاعون  (1)
 
وأشار التقرير، أن ذلك المنقار كان محشوًا بالأعشاب ذات الرائحة الحلوة التي كان يعتقد في ذلك الوقت أنها تقي من الأمراض.
وأضاف، أن السكان في مدينة نورفولك، كانوا يشعرون بالذعر اشتكوا أن ذلك كان "مزعجًا" و "مرعبًا" للأطفال ، يذكرنا بإجراء عمليات إخراج الموتى  حيث كانوا ينقلون ضحايا الطاعون بعيدًا عن منازلهم قبل 300 عام.

طبيب الطاعون  (2)

كشفت شرطة نورفولك عن شخصية وهو شاب في سن  المراهقة، وارتدى زى طبيب الطاعون من القرن السابع عشر كمزحة، بينما قال جادا جوسبيل ، يبلغ من العمر 21 عامًا ، الذي التقط صورة للشخص كان يمشي في منطقة ترفيهية "وكان الأمر يبدو سخيفً من الواضح أنه يريد الاهتمام به أو شيء من هذا القبيل ، لأن الناس العاديين لن يفعلوا ذلك".

تابع العامل في صالة الألعاب الرياضية: " كنت أجلس هناك غاضبا لأن والدتي مصابة برهاب من الأقنعة، أعلم أنه حتى في وضح النهار ، إذا كانت ستذهب حول الزاوية وتصطدم به ، فستكون خائفة للغاية.