التوقيت الأحد، 07 مارس 2021
التوقيت 07:33 ص , بتوقيت القاهرة

محتوى درامي وترفيهي حصري بدون توقف لنخبة من ألمع نجوم الموسم الرمضاني في مكان واحد

في ظل الأجواء الرمضانية وظروف التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يجد الجميع منفذ بمشاهدة ومتابعة المسلسلات الرمضانية والبرامج الترفيهية لقضاء أوقاتهم والاستمتاع بروح رمضان المعتادة. تتنوع وتختلف تفضيلات المشاهدين وكذلك أوقات راحتهم والتي وجهتهم لاتخاذ منصات أخرى غير التليفزيون لمتابعة برامجهم المفضلة بحرية أكثر وبدون أن يفوتهم موعد برنامجهم أو مسلسلهم المفضل.

 

 ومن بين الخدمات التي أثبتت جدارتها بالفعل في السبق الرمضاني، خدمة Watch iT!، أكبر خدمة مصرية لتقديم المحتوى الرقمي، والتي نجحت هذا الموسم في استقطاب مجموعة من الأعمال الفنية والتليفزيونية بشكل حصري وعلى مستوى عال من الاحترافية على مستوى مصر والشرق الأوسط، لنخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية في أكثر من 13 عمل درامي وترفيهي. تضم قائمة المسلسلات المعروضة نجوم الصف الأول مثل النجمة يسرا التي تعود للسباق الرمضاني من جديد في "خيانة عهد"، وأمير كرارة في "الاختيار" والذي يحظى بمتابعة غير مسبوقة، ويوسف الشريف في "النهاية" والذي يعرض دراما جديدة ممزوجة بالخيال العلمي، بالإضافة إلى النجم واسع الشعبية محمد رمضان في "البرنس" والعديد من الأعمال الأخرى المتنوعة بين الكوميديا والخيال العلمي والدراما والمقالب كذلك، والتي حازت على إعجاب الكثيرين في الأيام الأولى من رمضان.

يفضل المشاهدين الآن المحتوى الخالي من الفواصل الإعلانية وبأعلى جودة، وهو ما تتميز به منصة Watch iT! دونًا عن غيرها، لتتيح إمكانية تخطي المقدمة للاستمتاع بتجربة متميزة طوال الشهر.

كما تلعب الخدمات التي تقدم خدمة المشاهدة الأون لاين بدون قيود التليفزيون دور مهم في مساعدة المشاهدين على قضاء أوقات ممتعة في شهر رمضان وهم في بيوتهم سالمين وبشروطهم الخاصة، لتجمع بين الترفيه والتكنولوجيا في محتوى رمضاني مميز متاح للجميع في مصر والمنطقة وحتى محبي الدراما المصرية في جميع أنحاء العالم.

قبل انتهاء رمضان ادخل علي موقع https://www.watchit.com/  واشترك شهر أو 3 شهور واستمتع بمشاهدة بدون توقف.

وكانت قد أعلنت Watch iT! في وقت سابق عن توفير خدماتها بشكل مجاني لجميع المستخدمين في المنطقة وجميع أنحاء العالم كذلك كجزء من مبادرتها #StayHome، التي تهدف إلى تشجيع الجميع على البقاء في المنزل والحفاظ على السلامة والصحة العامة بممارسة التباعد الاجتماعي. شهد التطبيق منذ إطلاق المبادرة زيادة غير مسبوقة في عدد المشتركين وصل إلى مليون مشترك جديد مع أكثر من 30٪ من المستخدمين النشطين يوميًا الذين يستمتعون بمحتواه غير المحدود بدون فواصل.