التوقيت الجمعة، 05 يونيو 2020
التوقيت 03:49 ص , بتوقيت القاهرة

المحروسة من فوق برج القاهرة.. جمال صامت لا يمحوه الحظر

المحروسة من فوق برج القاهرة
المحروسة من فوق برج القاهرة

أعلنت مجموعة أندية وادي دجلة والتي تقوم بإدارة برج القاهرة، عن دعمها الكامل للشعب المصري في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، عن طريق إضاءة عبارتي "احمي نفسك" و "Stay Home, Stay Safe" بارتفاع مبنى برج القاهرة، وذلك خلال ساعات حظر التجوال لحث المواطنين على أهمية اتباع التعليمات وتقليل فرص الإصابة بالفيروس وسط جموع الشعب المصري، ونشر الحساب الرسمي لأندية وادي دجلة عبر موقع "فيس بوك"، صور لبرج القاهرة تظهر عليه عبارة "Stay Safe".

الجدير بالذكر أن مجموعة أندية وادي دجلة هي الجهة المنوطة حالياً بإدارة برج القاهرة، حيث تعمل على تنفيذ مشروع لتطوير البرج، بالإضافة الى إعادة هيكلة وصيانة جميع المنشآت الخاصة به، من أجل إعادته إلى بريقه ورونقه الذى اعتاد أن يكون عليه الفترة الماضية، وجعله وجهة مشرفة لمصر والمصريين.

 

وعلق طارق راشد رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة قائلا: "إن هذه المبادرة نابعة من حرص مجموعة أندية وادي دجلة على سلامة المواطنين ومشاركة الدولة جهودها في مواجهة فيروس كورونا".

 

ومنذ بداية تفشي فيروس كورونا في مصر، حرصت أندية وادي دجلة على المساهمة الفعالة للتغلب على انتشار الفيروس، فقد أعلنت المجموعة سابقا عن مساهمتها بكل مخزون اللحوم والخضروات في جميع الأندية بمحافظات مصر والتبرع بها للفئات المستحقة لها في الفترة الحالية.

 

وأضاءت واجهة برج القاهرة برسالة تضامن موجّهة إلى شعوب العالم ضد جائحة فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى رسائل التوعية للمواطنين في محافظات مصر لمواجهة هذا الفيروس من خلال عدم النزول من المنزل.

 

وظهر برج القاهرة في وسط العاصمة، محافظا على شكله الممتد 187 مترا، بينما عكست رسالة عليه رسائل "إحمى نفسك" بالإضاءة التي ترمز إل حماية المواطنين من هذا الفيروس القاتل.