التوقيت الجمعة، 29 مايو 2020
التوقيت 09:43 ص , بتوقيت القاهرة

بريطانية تتحول إلى اللون الأخضر بعد استخدامها "تان" منتهى الصلاحية

بريطانية تتحول إلى اللون الأخضر
بريطانية تتحول إلى اللون الأخضر
ربما لا يقوم البعض بالتأكد من تاريخ الصلاحية في كثير من الأحيان، قد يمر الموضوع في سلام، ولكن ليس في كل مرة ينجح الأمر، حيث استخدمت أم من المملكة المتحدة "تان" لكى تتحول إلى الاسمرار إلى أنها فوجئت في اليوم التالى إلى تحولها إلى اللون الأخضر، مما أجبرها على الجلوس فى المنزل حتى تعود إلى طبيعتها.
 
بريطانية تتحول إلى اللون الأخضر  (1)
 
في حادث طريفة، تحولت امرأة أم لطفلين إلى اللون الأخضر بعد استخدامها "تان" منتهى الصالحية، حيث وصفعا أصحابها بالساحرة الشريرة بأحد الأفلام الكرتونية، حيث كانت تريد الاسمرار قليلة، حيث اكتشفت الأمر بعد أن نامت واستيقظت في اليوم التالى لتجد وجهها بذلك اللون.
 
  بريطانية تتحول إلى اللون الأخضر  (2)

ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن جيني كولمان، تبلغ من العمر35 عاما، لاحظت صبغة خضراء طفيفة على وجهها، لدرجة أن أختها سألتها أنها قد خضعت لعملية تجميل، وفي حين شبهها أصدقاؤها بـشخصية Grotbags بأحد برنامج الأطفال التلفزيوني في التسعينيات.

بريطانية تتحول إلى اللون الأخضر  (3)

أوضح التقرير، أن جيني كانت ستبكى  عندما رأت نفسها في مرآة الحمام في صباح اليوم التالي، وهى أم لطفلة تدعى ليرة البالغة من العمر 17 عامًا وإميلي البالغة من العمر 14 عامًا، إنها أُجبرت على البقاء في المنزل وتقشير جسدها بشكل متكرر لإبعاد ذلك اللون عن وجهها.

وأشارت، إنها غير متأكدة من سبب تغير لونها، لكنها تعتقد أنها ربما اختارت زجاجة من "تان" مقلده تجاوز تاريخ الانتهاء، في حين كان يقولون لها أطفالها أنها أصبحت خضراء.