التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 12:57 ص , بتوقيت القاهرة

كتاب طبخ ومؤسسة خيرية.. مشاريع تحدد مستقبل هارى وميجان بعد تنحيهما عن الملكية

هارى وميجان ماركل
هارى وميجان ماركل
ينشغل الكثيرون حول العالم من المتابعين لأنشطة العائلة المالكة بمستقبل دوق ودوقة ساسكس هارى وميجان ماركل بعد تنحيهما رسميا عن واجباتهما الملكية، وإعلانهما الاستقلال المادى عن العائلة المالكة.
 
ميجان ماركل
ميجان ماركل

الحقيقة أن ميجان ماركل، البالغة من العمر 38 عاما، تمتلك حفنة من المشاريع ستبدأ فى الظهور من خلالها الفترة المقبلة، بالإضافة إلى احتمالية عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد تلقيها أكثر من عرض، فهى مهتمة هذه الأيام  بكتابة كتاب وصفات طبخ آخر بعد عملها الخيرى الناجح لعام 2018 Grenfell مع Together: Our Community Cookbook.

 

كتاب الطبخ معا
كتاب الطبخ معا

ووفقًا لتقرير منشور على "ديلى ميل "، فإن ميجان تخطط أيضا لإعادة تشغيل مدونة اللايف ستايل الخاصة بها The Tig، التى أغلقتها قبل وقت قصير من خطوبتها مع الأمير هاري، البالغ من العمر 35 عامًا.

فيلم جديد ل ديزنى بصوت ميجان ماركل
فيلم جديد ل ديزنى بصوت ميجان ماركل

 

ليس هذا فقط ما فى جعبة ميجان ماركل، فقد تم الكشف عن الحفلة الأولى للممثلة السابقة بعد استقالتها من العائلة المالكة يوم الخميس، حيث تتولى  ميجان ماركل التقديم الصوتى للفيلم الوثائقى لـ ديزنى عن الأفيال.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

وقال مصدر مقرب لـ "ديلى ميل" : "إن ميجان لديها أكوام من المشاريع قيد التنفيذ"، موضحا أن كتاب ميجان الطبخ معا يضم 50 مطبخ مفضلا من النساء،  حيث تم إطلاقه فى سبتمبر 2018 كأول مسعى فردى رئيسى للدوقة كعضو فى العائلة المالكة.

أثبتت الوصفات نجاحها، حيث تم بيع 38،811 نسخة من الكتاب فى الشهرين الأولين، وفى الوقت نفسه، كانت The Tig، التى تم إطلاقها فى عام 2014، هى مدونة دوقة ساسكس الشخصية التى شاركت فيها بعض الأشياء المفضلة لها - بدءًا من الطعام والسفر إلى الموضة والجمال والسياسة والنساء الملهمات - مع معجبيها.

أغلقت الموقع فجأة فى أبريل 2017، وأزالت جميع المشاركات التى شاركتها على مدار السنوات الثلاث السابقة، حيث أعلنت هى وهارى عن خطوبتهما بعد ستة أشهر.

ومن المتوقع هذا الأسبوع، أن يعلن الزوجان تفاصيل عن منظمة جديدة غير ربحية، بعد أن تخليا عن المؤسسة الملكية الذى أنشأوه عندما تزوجا لأول مرة.