التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 05:38 م , بتوقيت القاهرة

"الملل وسنينه" بريطانى يتحول لشجرة لكسر ساعات الحظر ويتجول بالشوارع

بريطانى يتخفى فى شكل شجرة
بريطانى يتخفى فى شكل شجرة

في ظل الملل الذي تعيشه العائلات بسبب الحجر الذي فرض عليها بعد تفشي فيروس كورونا الجديد، يحتاج الناس لفيديوهات طريفة ترفع معنوياتهم، وتعيد الابتسامة إلى وجوههم، هذا ما فعله رجل يعيش في مدينة ستيفنيج البريطانية، حيث تخفَّى رجل في شكل شجرة وأخذ يتجول في الشوارع وقت الحظر،وذلك بعد أن أصيب بالصدمة بسبب طول أيام الحظر.


في ظل الملل الذي تعيشه العائلات بسبب الحجر الذي فرض عليها بعد تفشي فيروس كورونا، يحتاج الناس لفيديوهات طريفة ترفع معنوياتهم، وتعيد الابتسامة إلى وجوههم.. وهذا ما فعله رجل في مدينة ستيفنيج البريطانية، حيث تخفَّى على شكل شجرة حتى لا تنتبه له الشرطة، وقام بالتجول أمام منزله.

 

وقام الشاب البريطاني الذي يدعى نيكولاس موراي وزوجته مادلين ماي ديفيز ، من ستيفنيج، هيرتفوردشاير ، برصد جارهم وهو متخفي في شكل شجرة، بينما جرى جاره في الشارع مرتدي ملابس من الرأس إلى أخمص قدمه في التنكر المليء بالأوراق.

بريطانى يتخفى فى شكل شجرة
بريطانى يتخفى فى شكل شجرة

 

ووفق صحيفة "الديلى ميل" البريطانية،  قام الزوجان بتصوير الحادثة ، والتي تظهر خطة جارهم العبقرية وهو يتحرك في الشارع على خلفية الشجيرات.

الرجل يتجول فى الشارع متنكرا
الرجل يتجول فى الشارع متنكرا

 

وانتشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي TikTok ، وانتشر منذ ذلك الحين وتم عرضه أكثر من 16.5 مليون مرة

 

وقال نيك مصور الفيديو: "إذا نظرنا إلى الوراء ، لم أكن أتوقع أن ينتقل الفيديو إلى هذا الحد ويحصل على العديد من المشاهدات، في حين أننا في هذا الوقت العصيب نريد أن نجلب الابتسامات والضحك والأمل"، وقال: "لقد غمرني الدعم والمتابعة التي جاءت منه".

يتحول للشجرة
يتحول للشجرة

وعلى جانب آخر، شهدت شركة Openreach للاتصالات البريطانية زيادة بنسبة 50 فى المئة تقريبًا فى استخدام بيانات الإنترنت، خلال ساعات العمل فى أسبوع واحد فقط منذ إغلاق المدارس البريطانية بسبب فيروس كورونا، إذ تمتلك الشركة وتشغل تقريبًا جميع خطوط الهاتف والنطاق العريض فى المملكة المتحدة، وسجلت أسبوعًا مزدحمًا للغاية من حركة المرور خلال الساعات من 9 صباحًا إلى 5 مساءً.

وفى وقت سابق من الأسبوع، أعلن بوريس جونسون أنه يجب على البالغين العمل من المنزل حيثما أمكن ذلك ويجب على العمال الرئيسيين فقط التنقل.