التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

ممرضة صينية تغني مقطوعة موسيقية لمريضة بعد تعافيها من كورونا في ووهان.. فيديو

ممرضة صينية تغنى للمريضة
ممرضة صينية تغنى للمريضة

 

انتشر شريط فيديو يظهر ممرضة صينية تغني لمريضها في مدينة ووهان على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، وأظهرت اللقطات الممرضة وهي ترتدي بدلة واقية ونظارات واقية تغني قطعة من مقطوعة "أوبرا يو"، وبحسب ما ورد سجل الفيديو اللحظة في 23 فبراير 2020 ، عندما قامت الممرضة بأداء قطعة من أوبرا Yu للاحتفال بشفاء مريض والاستعداد لخروج من المستشفى.

 

Nurse sings Henan opera to see patient off

more: https://bit.ly/2Ibxisn 

Embedded video
 

وعلى الرغم من عدم وجود زي أو أي علامات ، فقد تم تقديم القطعة الكلاسيكية بوضوح من خلال صوتها الصامت والفضي في جناح العزل، وفي الوقت نفسه ، كان هناك مريضان آخران ومسعف آخر في هذا الفيديو لمشاهدة هذه اللحظة السعيدة.

 

المطربة هي لي جونشان ، ممرضة تبلغ من العمر 28 عامًا تعمل في قسم طب الممارسة العامة في أول مستشفى تابع لجامعة شينشيانغ الطبية بمقاطعة خنان بوسط الصين، كانت من بين الدفعة الأولى من الأطباء الذين قدموا لمساعدة ووهان ضد فيروس كورونا ، وتمتلك "لي" خبرة تسع سنوات في العمل ، بما في ذلك خمس سنوات في قسم السل، وهي تقاتل الان على خط المواجهة في مستشفى ووهان.

 

ووفقًا للي ، فإن القطعة التي قامت بها في جناح العزل هي للوفاء بوعدها للمريض ، وهي امرأة مسنة تعافت من حالة حرجة، وبحسب ما ورد كانت المريضة من بين الدفعة الأولى التي تم إدخالها إلى المستشفى رقم 4 في ووهان لعلاج COVID-19. لمدة شهر تقريبًا ، عولجت المريضة في جناح العزل، وكانت تعاني من ضيق في الصدر وضيق في التنفس.

وكانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين اليوم الثلاثاء أنها تلقت تقارير عن 125 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) و31 حالة وفاة أمس، ما يرفع العدد الإجمالى فى شتى أنحاء البلاد إلى 2946 وفاة و80302 إصابة حتى نهاية أمس.