التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..أول رد من رامى بركات عن التفريط بمقتنيات أحمد زكى : ها اعمله متحف

أعلن رامي اخو هيثم احمد زكي عن رفضه التام لكل من قالوا أنه قام أو سيقوم بالتفريط في مقتنيات الراحل أحمد زكي وأكد خلال تصريحات خاصة دوت مصر عن دهشته الكبيرة واستغرابه ممن شككوا في نواياه وأضاف : "انا عمري ما بعت أي حاجة تخص أحمد زكي وعمري ما ها ابيع أي حاجة تخصه، انا ناوي افتح متحف اضم فيه كل مقتنياته، وفى الآخر مصر ها تشوف اللى ها اعمله لـ احمد زكي".
 
 
تصريحات رامى تأتي بعدما فجر الإعلامي وائل الإبراشي مفاجأة كبيرة بخصوص بيع مكتب الراحل أحمد زكي خلال برنامج "التاسعة"، والذي يذاع علي شاشة القناة الأولي، وهو الأمر الذى أثار غضب العديد من الفنانين ممن زاملوا الراحل أحمد زكي، وأبرزهم رغدة التي أكدت أثناء استضافتها من قبل وائل الابراشي أيضاً حين أكدت أن رامى شقيق هيثم من الأم، ولا يعرف شيء عن أحمد زكى، ولم يكن لديه أي صلة تواصل معه، كما أنه كان يعيش في لندن، وعرف بالصدفة أن شقيقة هيثم توفى، مشيرة إلى أنه كان الأحرى برامى شقيق هيثم، أن يتصل بالمحامى، وطلب الحصول على العقارات والسيارات، ويعطى المقتنيات لأهله أو النقابة.
 
وعن ذلك أكد رامي أن لا أحد يعلم علاقته بـ هيثم سواه قائلاً : "هو مين يعرف إن هيثم كان ها يموت، علشان يقول اني عرفت صدفة خبر وفاته، .. انا كنت علي تواصل مع هيثم ومدير اعماله يشهد علي ده، وانا اكتر واحد زعلان عليه، وكان نفسي يبقي أعظم ممثل في العالم".