التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 08:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أكثر من 900 ألف متابع لنجل رونالدو على انستجرام فى 24 ساعة

رونالدو ونجله
رونالدو ونجله

دشن جونيور نجل كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف يوفنتوس الإيطالي، أول حساباته على السوشيال ميديا بموقع "إنستجرام"، عازما على إحداث التأثير سريعا في عالم التواصل الاجتماعي على خطى والده، ونشر اللاعب في صفوف ناشئى يوفنتوس الإيطالي، مقطع فيديو قصيرا يوجه فيه رسالة إلى متابعيه بـ4 لغات عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير، بأن هذا هو حسابه الجديد متمنيا للجميع وقتا طيبا.

الفيديو الذي نشره نجل كريستيانو، تحدث فيه بـ4 لغات هي الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية ولم ينس الإيطالية، حيث يتواجد والده ويحقق أرقاما مميزة بقميص اليوفي.

وبلغ عدد متابعي جونيور رونالدو قرابة 987 ألف متابع فى أقل من 24 ساعة علما بأن الحساب يتضمن العديد من الصور له رفقة والده وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز.

Capture
 

من ناحية أخرى، لا يتوقف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن تحطيم الأرقام القياسية بعدما سجل هدفا فى فوز يوفنتوس على سبال بنتيجة 2-1 على ملعب "باولو موتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وجاء هدف رونالدو في الدقيقة 39 من عرضية مميزة للكولومبي خوان كوادرادو، ليعادل بهذا الهدف الرقم التاريخي للثنائي باتيستوتا وفابيو كوالياريلا في التسجيل بالدوري للمباراة 11 تواليا، وتعد مباراة الأمس الـ1000 لصاروخ ماديرا، في مسيرته مع كرة القدم.

خاض رونالدو حتى الآن 1000 مباراة نجح خلالها في تسجيل 725 هدفا، بمتوسط 0.72 هدفا في المباراة الواحدة، بواقع 836 مباراة مع الأندية بالإضافة إلى 164 مباراة مع منتخب البرتغال.