التوقيت الأحد، 06 ديسمبر 2020
التوقيت 03:39 ص , بتوقيت القاهرة

وصفة العطار لمواجهة الكورونا وسر الينسون النجمة

في ظل القلق المتزايد من فيروس كورونا، تظهر بالطبع بعض الأعشاب الطبيعية، التي تقي من نزلات البرد وترفع المناعة الطبيعية للجسم، وبالتالي ربما تشكل عاملا في الوقوف أمام تلك الأمراض، وفقا لآراء الكثير من العطارين والمتخصصين في الأعشاب.

 

ويقول محمد عبد الحي، عطار، أنه يمكن الوقاية من نزلات البرد ورفع قوة الجهاز المناعي وبالتالي الحماية من فيروس كورونا، عن طريق عدد من الوصفات، يأتي على رأسها الينسون النجمة، الذي يعتبر مثل باقي أنواع الينسون ولكنه يختلف من حيث المميزات والشكل، فهو يشبه النجمة إلى حد كبير، ولكن الهام حينما تشتريه أن تتأكد أن البذور الخاصة به موجودة داخل شكل النجمة الخاص بالينسون، لأنها لها تأثير كبير في الحماية من الأمراض.

 

وأوضح أنه حينما ظهرت أنفلونزا الطيور والخنازير بدأ ينتشر ينسون النجمة وبالفعل كان له تأثيرا كبيرا في الحماية من تلك الأمراض.

 

 

وأوضح أن هناك العديد من الأعشاب التي تواجه البرد والإنفلونزا مثل الينسون والقرفة والمرمرية وحبة البركة، وأكثر من نوع أعشاب ولكن الأقوى والأفضل هو ينسون النجمة.

 

ونصح العطار أن يتم شراء الأعشاب على هيئتها الطبيعية وعدم شرائها مطحونة للتأكد من جودتها وأنها طبيعية 100% وغير مغشوشة، ويتم غلي الأعشاب ثم يتم شربها دافئة، ليست ساخنة أو باردة، ويفضل عدم تحليتها بالسكر واستخدام العسل بدلا منه.

 

 

تاج: الينسون النجمة, الوقاية من البرد, الوقاية من كورونا, علاج كورونا, الأعشاب, وصفات طبيعية