التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 10:48 م , بتوقيت القاهرة

يسرا: أنا المصرية والعربية الوحيدة التي شاركت في لجنة تحكيم الأوسكار

قالت الفنانة يسرا انها تتشرف بتمثيلها لمصر في جميع المحافل الدولية والاستقبال لها كان استقبال حافل وان الفيلم الكوري الذى تم عرضة من افضل الأفلام التي عرضت وان جائزة الاوسكار لم تصبح حاليا محصورة على الأفلام الامريكية ومن الممكن ان نحصل في يوم من الأيام على جائزة الاوسكار. مشيرة الى أنها هي المصرية والعربية الوحيدة التي شاركت في لجنة تحكيم بتوزيع جوائز الأوسكار.

 

 

وتابعت الفنانة يسرا خلال مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد ويقدمه الإعلامي احمد موسى أن الحاصلين على جوائز الاوسكار لم يعلموا الحصول على اى جائزة الا يوم الإعلان عن الجوائز فقط ويظهر هذا أيضا عليهم خلال تسليمهم الجوائز.

وواصلت يسرا قائلة انها سعدت كثيرا بالفستان الذى ظهرت بها في إطلالاتها في المهرجان وتم تخصيص هذا الفستان لها وانه مستوحى من الحضارة الفرعونية التي تعكس قدر مصر في المهرجانات العالمية مؤكدة انه من الممكن ان يتم فتح علاقات فنية بين هوليوود ومصر لأنهم لديهم المعرفة الجيدة بمصر والأفلام المصرية .

من جانب اخر كانت الفنانة يسرا  نشرت  مقطع فيديو لظهورها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ92، عبر حسابها على تويتر، وقالت فى تعليقها: "أود أن أشكر الأشخاص الرائعين الذين أثنوا على إطلالتي بحفل الأوسكار.. كل التفاصيل الصغيرة ذات أهمية.. يا رفاق أنتم مذهلون".وذلك ردًا على  الثناء والمدح الذي عبر عنه الفنانين والمتابعين للنجمة المصرية.

وكانت النجمة الكبيرة يسرا قد خطفت الأنظار بإطلالاتها الرائعة التى ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، أمس الأحد، حيث ارتدت يسرا فستان على الطراز الفرعونى من تصميم المصمم اللبنانى العالمى زهير مراد، كما ارتدت مجوهرات من Nara Fine Jewelry، وستايلست مى جلال.