التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

مشهد مؤثر لرضيع صينى مصاب بفيروس كورونا وطبيبه يبكى عليه..فيديو

طفل صينى مصاب بفيروس الكورونا
طفل صينى مصاب بفيروس الكورونا

طفل رضيع مصاب بفيروس كورونا فى مدينة ووهان الصينية، لا يتعدى عمره بضعة أشهر وهو يلعب على سرير معزول داخل إحدى المستشفيات، بينما وقف الطبيب فى الخارج يلاحظه ويشير إليه عبر الزجاج الفاصل، وكان الطفل يرفع ذراعيه وكأنه يريد الطبيب أن يحمله؟.

ولم يستغرق الأمر طويلًا حتى ظهر التأثر الواضح على الطبيب المعالج للحالة، والذى لم يستطيع الوقوف أمام الطفل الصغير المصاب بالفيروس القاتل، واستدار حتى لا يلاحظ الطفل دموعه وهى تنهمر من شدة التأثر، وذلك وفق ما ذكره موقع "العربية".

 

وعلى جانب اخر بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران، اعتبارا من اليوم السبت، تعليق رحلاتها الجوية المتجهة من وإلى المدن الصينية، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذى أودى بحياة العشرات وتسبب فى إصابة الآلاف.

وتعلق مصر للطيران، رحلاتها المتجهة إلى مدينة هانزو الصينية اعتبارا من اليوم السبت، وعلى التوالى بكين وجوانزو بدءا من 4 فبراير المقبل، حفاظًا على سلامة وصحة عملائها من المسافرين على متن هذه الرحلات وأفراد الركب الطائر، وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذى انتشر فى اكثر من دولة حول العالم.

وأعلنت مصر للطيران، أن قرار استئناف الرحلات، سيكون وفقا لمعايير الطلب وحجم الحجوزات الواردة اليها، ويأتى قرار تعليق الرحلات فى ضوء التزام مصر للطيران بعودة المجموعات السياحية المتواجدة حاليًا بمصر، حيث يغادر آخر فوج سياحى صينى متواجد حاليا يوم 4 فبراير القادم.

وتتابع وزارة الطيران المدنى بالتنسيق مع مركز عمليات مصر للطيران المتكامل والجهات المعنية تطورات الموقف لاتخاذ قرار استئناف الرحلات، كما انها ستقوم خلال المرحة القادمة باستئناف رحلاتها إلى المدن الصينية وفقا لمعايير الطلب وحجم الحجوزات الواردة إليها، حيث إن مصر للطيران تسير رحلة يوميا لجوانزو و3 رحلات أسبوعيا لكل من بكين وهانزو.