التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 09:42 ص , بتوقيت القاهرة

لافندر وفانيليا.. كيم كاردشيان تطلق عطرها الجديد.. فيديو

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، عن إطلاق عطر جديد من مجموعتها ، والتي لاقت قبولا كبيرا من جانب جمهورها، حيث تضمنت التعليقات " اللافندر والفانيليا أفضل مزيج"، و "أفضل ذلك "، يأتي هذا في ظل اطلاق النجمة العالمية عدد من الخطوط التجارية في مجال الأزياء المنزلية والملابس الداخلية ومستحضرات التجميل والعطور.

 

وعلقت كيم كاردشيان، البالغة من العمر 39 عاما، على مقطع الفيديو المنشور عبر انستجرام قائلة:" يأتى العطر الجديد مع روائح اللافندر الفانيليا المغلفة بالسكر والياسمين ".

كانت كيم كاردشيان قد أثارت الجدل الأيام الماضية بعد أن ظهرت ابنتها نورث ويست في إعلان ترويجي لصالح مجموعة جديدة من SKIMS Cozy Collection للأطفال، حيث ظهرت مع مجموعة من الأطفال مرتدين البيجامات المنزلية الشهيرة بألوانها المختلفة.

وأشعلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان الإنترنت بهذه الأطقم الصغيرة، وأثارت الكثير من الجدل حولها، حيث وجه بعض المتابعين على إنستجرام تعليقات حول صلاحية هذه الملابس للأطفال، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت كيم كاردشيان قد أطلقت مجموعة Cozy فى ديسمبر الماضى، والتى بيعت عبر الإنترنت فى غضون دقائق فقط.

وتتنوع المجموعة ما بين الجلباب والقمصان والسراويل القصيرة والبناطيل وتتراوح الأسعار ما بين 52 إلى 128 دولارًا، وهى متوفرة بأربعة ألوان هى البيج و الأسود والبنى والورد