التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 07:59 م , بتوقيت القاهرة

كيم كاردشيان تثير الجدل بإعلان مجموعة بيجامات للأطفال بمشاركة ابنتها.. فيديو

جانب من الإعلان الترويجي
جانب من الإعلان الترويجي
من الواضح أن عائلة كاردشيان تعد جيلا جديدا يكون جاهزا لحمل لواء العائلة فى المستقبل، حيث هزت ابنتها نورث ويست السوشيال ميديا بعد مشاركتها فى إعلان ترويجى لصالح مجموعة جديدة من SKIMS Cozy Collection للأطفال، حيث ظهرت مع مجموعة من الأطفال مرتدين البيجامات المنزلية الشهيرة بألوانها المختلفة.
 

وأشعلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان الإنترنت بهذه الأطقم الصغيرة، وأثارت الكثير من الجدل حولها، حيث وجه بعض المتابعين على إنستجرام تعليقات حول صلاحية هذه الملابس للأطفال، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

نورث ويست تقلد اطلالات كاردى بي
نورث ويست تقلد اطلالات كاردى بي

وقالت كيم كاردشيان إنها صاغت المجموعة بما يشبه استايل مغنية الراب الشهيرة كاردى بى، تكريما لها.

ابنة كيم كاردشيان في اعلان ترويجي لمجموعة جديدة من علامتها التجارية
ابنة كيم كاردشيان فى اعلان ترويجى لمجموعة جديدة من علامتها التجارية

وكانت كيم كاردشيان قد أطلقت مجموعة Cozy فى ديسمبر الماضى، والتى بيعت عبر الإنترنت فى غضون دقائق فقط.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وتتنوع المجموعة ما بين الجلباب والقمصان والسراويل القصيرة والبناطيل وتتراوح الأسعار ما بين 52 إلى 128 دولارًا، وهى متوفرة بأربعة ألوان هى البيج و الأسود والبنى والوردى.

وبالتوازى مع النجاح الكبير الذى حققته المجموعة، إلا أنها واجهت تعليقات بسبب أسعارها، كان أكثرها إبداعًا طرح فتاة على إنستجرام نسخة مقلدة من البيجامة بتكلفة 25 دولارًا فقط حيث اشترت الطالبة خومانى ستيفنسون بطانية سعرها 25 دولارًا من متجر للجملة وصممت منه القطع الثلاثة للبيجامة التى تباع بـ 268 دولار وقالت الفتاة إنها تأمل أن تلهم الآخرين بأن يفعلوا مثلها ليوفروا بديل أرخص.

بيجامة كيم كاردشيان والبيجامة المقلدة
بيجامة كيم كاردشيان والبيجامة المقلدة