التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:19 ص , بتوقيت القاهرة

من جنيه لخمسة.. شاهد أرخص كتب معرض الكتاب

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو
لا يشغل بال عشاق الكتب هذه الأيام سوي فعاليات معرض الكتاب، وبالطبع تشكل الميزانية عائقا لاقتناء العديد من الكتب، وفي هذا التقرير نقدم لكم قائمة بأرخص الكتب المتواجد في معرض الكتاب، والتي يمكن لكم اقتنائها ببساطة.
 
الكتب التي نقدمها لكم اليوم من داخل جناح هيئة قصور الثقافة، والتي دعمت عددا كبيرا من الكتب الهامة. 
 
ويقول أحمد مصطفى، أحد العاملين بالهيئة العامه لقصور الثقافه إن منفذ البيع الهيئة العامة لقصور الثقافة متواجد في صالة ١ جناح B2، وقام بتجزئة الكتب إلي خمسة أنواع من جنية لخمسة والبداية كانت مع فئة الكتاب صاحب الجنية فأوضح إن هذه الفئة تتضمن سلسة "نشر إقليمي" مثل كتاب "مصر الحضارة" و "تائه في الميدان" "كمائن الأحلام" "إيدكو" "حضرة المعشوق" وغيرها من الكتب في تلك الفئة موضحا الأقبال الشديد من جانب الشباب علي مثل تلك الكتب لانخفاض سعرها وقيمتها العالية.
 
وأضاف أن الفئة التي تضمن سعر جنيهان صادرة من سلسلة "الفائزون" وتتضمن مجموعة من الكتب مثل "صور من ألبوم طفل" و"اشتعلت الروح بالشيب" و"ماضي" و"شاي علي النار".
 
وأوضح أن فئة الكتاب التي تحمل سعر ٣ جنيهات تتضمن كتاب "نسيم بارد" من سلسلة "إبداعات" وكتاب "ألاعيب الذاكرة" من سلسلة "إصدارات خاصة" بالإضافة إلي سلسلة "خارج السلاسل" مؤكدا وجود كميات كبيرة من السلاسل تتراوح كتبها ما بين جنية لخمس جنية.
وأردف إن فئة الكتاب التي تحمل أربع جنيهات تحتوي علي كتاب سلسلة "الثقافة العلمية" التي تتحدث عن الحيوانات والنباتات والأحياء المائية وهي تحتوي علي كتاب "ماذا تعرف عن الحيوانات".
وأخيرا فئة الخمس جنيهات التي تتضمن سلسلة "روائع المسرح العالمي" وتحتوي علي كتب مثل "سوق التفاهم" و "عدو البشر"و  "جسر أرتا" و"الانسان والسلاح" ويؤكد أنه الأكثر مبيعا من بين الكتب