التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:03 م , بتوقيت القاهرة

زلابية ضحية التنمر: تريقة الفيس بوك جرحتني وخطأ عملية سبب مأساتي

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

في غرفة متهالكة بحي روض الفرج تعيش بها مع ٢١ فرد من أسرتها، التقينا بهدير محمد الشهيرة بزلابية العروسة التي شغلت الرأي العام اليومين الماضيين بعد حملة التنمر التي تعرضت لها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور زفافها، وقالت لليوم السابع أنها شعرت بكسرة قلب كبيرة لدرجة إنها لم تخرج من منزلها لمدة ٤ أيام بعد ذلك الموقف.

وأكدت زلابية واسرتها إنهم لم يعرفوا حتي الان من المسبب في تسريب الفيديوهات و نشرها بهذا الشكل الكبير علي مواقع التواصل وتركيب صورها، قائلة كل إللي كانوا حاضرين أهلي واهل الحتة لكن كيد كان في اغراب حد فيهم عمل كدة وربنا يسامحهم وكله عند الله.

وعن عريسها قالت زلابية "هو كان اتقدملي كتير قبل كدة وكنت برفضه و سابني في آكتر وقت كنت محتاجاه يوقف جنبي فيه، ولو جه تآني دلوقتي عمري ما هرجعله لإنه عمل معايا كدة من أولها أمال بعد كدة هيعمل معايا إيه

وتابعت إنها كل ما تتمناه حاليا هو شقة أدمية تعيش بها مع أسرتها لعيش حياة كريمة إضافة لمصدر رزق لها ولأسرتها و اجراء عملية جراحية لها تحتاجها منذ صغرها ولكن لضيق الحال لم تستطيع أجراها.

وتابعت إنها تحلم بلقاء نجمها المفضل النجم احمد السقا وقالت في جوارها مع اليوم السابع إنها تتابع كل اعماله ، كما عبرت عن حبها للاعلامي رامي رضوان.

أما والدة زلابيا قالت إنها هي العائل الوحيد للأسرة وحكت عن معاناتها اليومية بسبب منزلهم المتهالك حيث قالت " لما المطرة بتمطر بتنزل علي ولادي وهما نايمين وبفضل أحط حلل عشان تنزل عليها  و كل اللي عايشين بيه هما ١٠٠٠ جنيه تقريبا".

وقالت والدتها إن بعد انتشار فيديوهات زلابية شعرت بالحزن الشديد علي ابنتها قائلة كنت بحلم بسترها هي واختها.