التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:13 ص , بتوقيت القاهرة

شيريهان أبو الحسن توضح حقيقة زواج مصرى من 4 فى ليلة واحدة.. فيديو

شيريهان أبو الحسن
شيريهان أبو الحسن

أوضحت الإعلامية شيريهان أبو الحسن خلال تقديمها لبرنامج كلام ستات حقيقة صورة مصرى تزوج من 4 فى ليلة واحدة.

وقالت شيريهان أبو الحسن: إن صورة هذا الشاب التى أثارت الجدل خلال الفترة الماضية على السوشيال ميديا وانتشرت بصورة كبيرة، أنا عندما رأيت هذه الصورة انزعجت كثيرا وبدأت البحث عن حقيقة الصورة خصوصا أننى رأيت المشهد غير لائق بصورة المرأة، وكانت النتيجة التى توصلت إليها أن هذا العريس وهمى وأن هذه الصورة كانت نتيجة ضغوط الأهل وخصوصا الأمهات "عاوز أفرح بيك" "عاوزة أشوفك عريس"، فقرر الشاب أن يرد بطريقة خاج الصندوق.

وأضافت: أنه قرر أن يصنع مشهدا افتراضيا مع صديقاته اللاتى قررن مساعدته فى هذا المشهد التمثيلى بفكرة كوميدية ولطيفة وصديقاته يعملن بالمسرح وبالفعل لبسوا فساتين زفات وتصورن معه ولبس البدلة وكتب على الصورة "لماما.. مش كان نفسك تشوفينى عريس.. أدينى عريس بـ4".. وأول ما والدته شافت الصورة علقت عليها "يا مجنون".

ووجهت حديثها إلى الأمهات قائلة: ياريت الناس والأهل يخفوا الضغوط على أولادهم علشان طريقة تفكيرهم مختلفة كثيرا عن الأجيال السابقة وظروفهم أيضا مختلفة.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.