التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:01 م , بتوقيت القاهرة

ياسمين على: "بغنى من وأنا فى الغربال".. وحفظت أغنية "أمتك يا محمد" وعندى 3 سنين".. فيديو

 ياسمين على
ياسمين على

 

قالت الفنانة ياسمين علي، إنها تمكنت من حفظ أول أغنية في عُمر الثلاث سنوات وهي "أمتك يا محمد بن عبد الله" لياسمين الخيام وأغنية "يا الله"للفنان عبد الله الروشيد.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج "فنجان قهوة"، المذاع على قناة "صدى البلد": "بغني وأنا في الغربال"، موضحة أنها قامت بارتداء فستان والدتها وقامت بغناء أغنية مسرح وهي طفلة صغيرة وشعرت بالسعادة عندما قام والدها ووالدتها بالتصفيق لها.

 

 

وذكرت الفنانة ياسمين علي، إن والدتها كانت تعشق الغناء لذلك قررت أن تجعلها تذهب إلى قصر الحرية في الإسكندرية ثم شاركت في افتتاح قصر ثقافة الأنفوشي، مضيفة  أن المرة الأولى التي تواجدت على المسرح في عمر الثماني سنوات خلال افتتاح قصر الثقافة بالأنفوشي بحضور سوزان مبارك حرم الرئيس محمد حسني مبارك الأسبق ووزير الثقافة.

 

وأشارت الفنانة ياسمين علي إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة خلال الغناء وشعرت أن المسرح هو مكانها الطبيعي ولم تكن تسوعب حينها ماذا يجرى خلال وقوفها على المسرح ولم تقوم بتحية المتواجدين لأنها لا تعرف ماذا يحدث.

 

ولفتت الفنانة ياسمين علي، إلى أنها قامت بمقابلة الملحن الراحل حسن أبو السعود بعد حصولها على الثانونية العامة، موضحة أن أبو السعود عندما قابلها توقع لها أن تصبح مغنية، وحينها نصح والدها بضرورة أن تنتقل الأسرة للعيش من الإسكندرية إلى القاهرة حتى يتم تسليط الأضواء عليها.

 

وأوضح ياسمين علي أن والدها طبيب أسنان وقام بالفعل بالاستماع إلى نصيحة حسن أبو السعود وانتقلوا للعيش في القاهرة ولم تستطيع أن تلبي رغبة والدها بالالتحاق بكلية الطب، ولكن بعد إشادة الملحن حسن أبو السعود بصوتها فكرت في الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية.