التوقيت السبت، 22 فبراير 2020
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

٥ مليون مشاهدة .. "تحرش بميدان عام" تحقق أعلي نسبة مشاهدة علي التواصل الاجتماعي

فيديو التحرش
فيديو التحرش
حققت حلقة تحرش بميدان عام ببرنامج الحلزومة والذي يقدمه حازم عبد الصمد أعلي نسبة مشاهدة علي التواصل الاجتماعي "٥ مليون " علي اليوم السابع .
f2ce7c8e-2bac-4511-8e23-b45019dc38bd
 

 

 
جاء ذلك  حلقة بعنوان "تحرش بميدان عام" قرر فريق إعداد برنامج الحزومة الذي يبث على قناة فيديو 7 في خوض تجربة جديدة حقيقية بالشارع المصري جسد فيها حازم عبد الصمد مقدم البرنامج شخصية الشاب المتحرش الذي قرر أن ينزل الشارع ليطارد "أمانى المصرى" والتي جسدت فتاة من ذوي الهمم "الصم والبكم " متجاهلا كل القيم والمبادئ والدين ليقف في الشارع بجانبها ليحاول مضايقتها بحجة التعرف عليها.
وقد ظل يطاردها حتى أمسك بيديها بالقوة بعد رفضها التعرف عليه لتستنجد بالمارة في الشارع الذين أظهروا نخوتهم وقوتهم ليتصدوا لهذا الفعل المهين.
 
حاول البعض ان يتكلموا معه بالإقناع ونصحوه بأن يبتعد عن طريق الفتاة، بينما صمم آخرون أن يصحبوه إلى قسم الشرطة، وكان لآخرين رأي مختلف، حيث أظهروا غيرتهم ورفضهم لهذا المشهد ليعتدوا ضربا عليه ليبعدوه عن طريقها.
 
وبعد أن وافق جميع المواطنين الذين ظهروا في الفيديو على إذاعة هذه التجربة الاجتماعية اختتم مقدم الحلزومة في حلقة "تحرش في ميدان عام" برسالة عامة قال فيها: "التحرش جريمة.. متترددش أبدا تدافع عن واحدة.. اتعرضت للموقف ده .. احميها بدل ما تتحرش