التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

جورج قرداحى يناقش قضية وجود "جثة مجهولة" في "الأبواب المغلقة"

جورج قرداحى
جورج قرداحى

يناقش الإعلامى جورج قرداحى قضية جثة مجهولة ملقاه على الأرض، من خلال برنامجه "الأبواب المغلقة"، المذاع على قناة ON E، اليوم السبت، وقال قرداحى، خلال برومو الحلقة، إنه يناقش جريمة أثارت حالة كبيرة من الجدل في مصر، وتعرض قناة on e الموسم الثانى من برنامج "الأبواب المغلقة" ويقدمه الاعلامى الكبير جورج قرداحى، حيث يتناول البرنامج فى هذا الموسم قضايا شائكة سواء إنسانياً أو إجتماعياً.

 

وبسؤال مخرج البرنامج خيرى سالم، أكد أنه سعيد للغاية بتجربة "الأبواب المغلقة" ، خاصة أنها تجربته الأولى فى البرامج التليفزينية، مشيرا إلى أن الموسم الثانى استغرق تصويره 11 يوماً فقط، علماً بأن المدة المحددة من قبيل الشركة المنتجة للبرنامج كانت 13 يوماً، موضحاً أنه استطاع مع فريق عمله أن يقدموا برنامجاً يفتخر به الجمهور من حيث القضايا والتصوير والتكنيك والضيوف وخلافه .

 

وأشار خيرى سالم، أن أصعب المشاهد التى تم تصويرها كانت فى المناطق الشعبية، تحديدا فى منطقة بولاق الدكرور، حيث كان الجمهور يلتف حول الاعلامى جورج قرداحى وحول فريق العمل، وهو ما كان يعطل التصوير لساعات، لافتا إلى أنه قدم البرنامج بشكل سينمائى لجذب المشاهد.

 

يشار إلى أن المخرج خيرى سالم، عمل مخرجاً منفذاً لمدة 10 سنوات، شارك فى مسلسلات منها "موجة حارة" مع المخرج محمد ياسمين، ومسلسل "فرق توقيت" ومسلسل سيدنا السيد، ومسلسل "الالالاند" ومسلسل "أبو البنات" ومسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة، كما قدم أفلام "حرب كرموز" وفيلم "كازابلانكا" مع النجم أمير كرارة، إلى أنه انتقل وأصبح مخرجاً صريحاً.

 

وكان فى حلقة سابقة ناقش قضية أكبر سارق سيارات فى مصر، والسارق مسئول عن سرقة 2000 سيارة، والسارق كان يتحرك بدهاء ولكن رجال الشرطة تمكنا من ضبطه.

 

يذكر أن برنامج "الأبواب المغلقة" يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، ويذاع فى الحادية عشرة مساء السبت على ON E.