التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان مع الأسطورة خليلو فاديجا من كواليس حفل أفضل لاعب بأفريقيا

 محمد رمضان
محمد رمضان

ألتقط النجم محمد رمضان، مقطع فيديو، عبر الاستورى الشخصى له، مع الأسطورة السنغالية خليلو فاديجا من وراء كواليس حفل أفضل لاعب فى أفريقيا 2019، التى يحيها رمضان فى منطقة سهل حشيش.

وسرعان ما حرص النجم السنغالى وعضو لجنة الكاف، على اعادة نشر الفيديو الذى جمعه مع رمضان عبر حسابه الشخصى ليكتب معلقاً "رجل يتمتع بقلب عظيم ومتواضع جداً، بحبك أيضا".

 

ووصل رمضان منذ قليل على متن طائرة خاصة لمدينة الغردقة برفقة شقيقة محمود رمضان، من أجل احياء الحفل الذي يضم عدد كبير من أساطير الساحرة المستديرة الأفريقية.

وكان أكد رجل الأعمال، كامل أبو على، المستضيف لحفل جوائز الكاف بالغردقة، أن نجم منتخب الكاميرون ونادى برشلونة السابق صامويل أيتو سوف يقوم بتقديم الحفل ومعه المذيعة المغربية المشهورة فيروز الكروانى والمذيعة المصرية مريم أمين.

وأضاف أبو على فى بيان له، أن الحفل سوف يتضمن فقرات ترفيهية أستعراضية وغنائية، حيث تم إختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات خلاله، معربا عن أمله فى أن يعبر الحفل عن حضارة ورقى المصريين والأمن والأمان والاستقرار والتقدم الذى تشهده مصر حاليا على كافة المستويات، وأن الحدث سوف يليق باسم مصر وأنه جارى التجهيز لمفاجآت فى الافتتاح.

من جانبها، أعلنت محافظة البحر الأحمر استعداد جميع أجهزتها وجمعية المستثمرين، للحفل ورفعت حالة الطوارئ القصوى استعدادًا للحدث الأفريقى الرياضى الأبرز حفل "الكاف للأفضل" فى أفريقيا لعام 2019، والذى يقام مساء اليوم بمنطقة سهل حشيش فى الغردقة .

وتوافد الضيوف والمدعوين على المدينة تمهيدا للمشاركة فى الحفل ويتنافس على الجائزة الأهم بالحفل وهى أفضل لاعب أفريقى للعام 2019 كل من الثلاثى الأشهر بالقارة السمراء المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والجزائرى رياض محرز .

وهناك حالة من الترقب عالميا لمن يفوز بالجائزة نظرًا للعطاء الرياضى المهم للثلاثى قاريًا ودوليًا بجانب عدة جوائز أخرى تتضمن أفضل مدرب وأفضل فريق وأفضل لاعبة.

ويشهد الحفل الذى يقام لأول مرة بمصر حضورًا مكثفًا من أهم وأشهر الرياضيين فى أفريقيا والعالم وقد وصل إلى مدينة الغردقة رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم أحمد أحمد للوقوف على الاستعدادات النهائية للحفل بكافة تفاصيله .

وعقد أحمد أحمد عدة لقاءات بكامل أبو على لمراجعة تفاصيل الحفل، وأكد أحمد أحمد على ثقته فى نجاح حفل الأفضل بالغردقة بصورة غير مسبوقة.