التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:41 م , بتوقيت القاهرة

Golden globes 2020 ..شاهد أغرب الفساتين بحفل جوائز جولدن جلوب (صور)

فساتين جولدن جلوب
فساتين جولدن جلوب
 
ظهرت عدد من نجمات ونجوم الفن بإطلالات وفساتين غربية خلال حفل جوائز جولدن جلوب 2020"، نرصدها فى التقرير التالي..
 
 
البداية مع الممثل بيلي بورتر والذى يثير الجدل للمرة الثانية بعد حفل الأوسكار الماضى، حيث ارتدى بدلة بيضاء تصميم أليكس فيناش المصمم في نيويورك، مع "ديل" من الريش أبيض ضخم. وقد ظهر العام الماضى فى الأوسكار ببدلة ممثالة، ولكنها كانت سوداء، ومن الأسفل تظهر وكأنها فستان.
 
 
 
بيلي بورتر فى حفل الأوسكار
بيلي بورتر فى حفل الأوسكار

بيلي بورتر
بيلي بورتر
 
فيما ظهرت جوي كينج وهى ترتدى فستانا غريبا من اللونين الأبيض والأسود، من تصميم فان هيربنن ولكنه أيضا كان فستانا ملفتا، بسبب اللونين المتداخلين، وأيضا بسبب تصميم الفستان.
جوى كينج
جوى كينج
 
أما النجمة العالمية جينيفر لوبيز فقد ظهرت فستانا، الجزء الأعلى من اللون الذهبى والأخضر، بينما بقية الفستان من اللون الأبيض، وقد كان الفستان حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
 
أما جودي كومر بطلة ممثل " Killing Eve"، ظهرت على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات بفستان أخضر بأكتاف "مبالغ فيها"، بحسب ما ذكر موقع cnn
جودي كومير
جودي كومير
 
أما كيرى واشنطن فقد ارتدت فستان أسود مفتوحا من الأمام كاملا وحتى منطقة البطن، وقد أثار أيضا السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.
كيرى واشنطن
كيرى واشنطن
 
أما الممثل الكوميدية فيبي والر بريدج، فقد ارتدت بدلة أقرب إلى "البيجاما"، مليئة بالزخرفة، وشعر قصير، وقد فازت بأفضل ممثلة كوميدية.
 
فيبي والر بريدج