التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:55 ص , بتوقيت القاهرة

أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان:"سأبقى دائماً المُخلصة"

أصالة وطليقها طارق العريان
أصالة وطليقها طارق العريان

أعلنت الفنانة أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بشكل رسمى عبر حسابها على موقع "انستجرام" وقالت أصالة :" بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

 

انفصال اصاله عن طارق العريان

طارق-العريان-أصالة-نصري
 
أصالة وطارق العريان

أصالة أضافت :" أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

2864471-894054698
اصاله 

أصالة تابعت قائلة :" سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".