التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 03:23 م , بتوقيت القاهرة

مدير أعمال نانسى عجرم يروى تفاصيل مقتل اللص

نانسى عجرم
نانسى عجرم

كشف جيجى لمار المدير الفنى للفنانة نانسى عجرم، عن اقتحام لص لفيلا الفنانة، مشيراً إلى أن زوجها تعامل معه وأطلق عليه النار وهو ما أدى إلى وفاته.

وقال مدير أعمالها، أن شخص كان مختبأ فى البرندا، وبعد رحيل الضويف التى كانت متواجدة بالفيلا قرر اقتحام الغرفة وهدد زوجها والفنانة بإعطائه كل ما يملكون من أموال وذهب بالفيلا، مضيفا أن زوجها قرر إعطاءه الأموال والذهب ولكنه هرب إلى غرفة الأطفال وتعامل معه وأطلق عليه النيران التى أودت بحياته فى الحال.

وقدم جيجى لمار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم مع الإعلامى خالد أبو بكر المذاع على قناة "on e"،  الشكر الإعلام المصرى على مساندته للفنانة نانسى عجرم، مضيفا أن هناك إجراءات قانونية حيال الواقعة.  

وكانت أمرت القاضية اللبنانية غادة عون، بالتحقيق مع الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية، بعد قتله السورى محمد حسن الموسى، اللص الذى حاول اقتحام المنزل الخاص بهما فى نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، وتبادل الطرفان إطلاق النار وانتهت بمقتل اللص.

يذكر أن منزل الفنانة نانسى عجرم تعرض فجر أمس الأحد، لمحاولة سرقة لكن الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم واجه السارق الذى كان يحمل سلاحًا، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق، وكان اللص قد تمكن من تخطى نظام الأمن فى فيلا "نيو سهيلة كسروان" ويحمل الجنسية السورية ويدعى محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989.

وتحت التهديد السلاح سلمه زوج نانسى فادى الهاشم الذهب والمجوهرات لكن الأمر تطور لمواجهة بينهما عندما حاول السارق دخول غرفة بناتها، ما اضطر فادى للدفاع عن نفسه وحصل تبادل لإطلاق النار تمكن خلاله فادى من قتل السارق، وحضرت إلى مكان الواقعة القوة الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية، كما تعرضت نانسى لإصابة طفيفة فى ساقها اليسرى خلال المواجهة.