التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:51 ص , بتوقيت القاهرة

دعاء السنة الجديدة .. أجمل الأدعية مع بداية العام الجديد

أرشيفية
أرشيفية
يبحث الكثير من الناس عن دعاء السنة الجديدة ، حيث تصدرت كلمة " دعاء السنة الجديدة " محرك البحث جوجل كأكثر الكلمات التى يتم البحث عليها خلال الساعات الماضية، ويقدم "دوت مصر" فى السطور التالية ..
 
 
دعاء السنة الجديدة 
 
ولا يوجد صيغة محددة للدعاء بها عند استقبال السنة الجديدة، ويفضل الاجتهاد فى الدعاء بجميع الأوقات، وعلى الرغم من ذلك فهناك أدعية مفضلة استقبال السنة الجديدة 2020 كالتالي:" اللهم فى بداية العام الجديد لنا أصدقاء فيك نحبهم، وإذا غابوا عنا اشتقنا لهم، وافتقدنا، وجودهم يسعدنا وصحبتهم تثلج صدورنا، وتفرح قلوبنا، فيارب اسعد أيامهم وبارك لهم فى أوقاتهم، واهدهم إلى طاعتك ووفقهم إلى العمل على مرضاتك، واجبر خواطرهم بكل ما يتمنونه يا رب العالمين.
 
أدعية السنة الجديدة

ومن بين أدعية السنة الجديدة أيضا "اللهم اجمعنا وأصدقائنا وأحبتنا فى الله على الخير، واجعل صحبتنا فى الخير، وأعن كلًا منا أن يكون عونا لأخيه على الخير، وداعيًا له إلى الخير، وناهيًا عن الشر، واجمعنا في ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك" .

أدعية السنة الجديدة

"اللهُم إني أستودعك سنة  مضت من عمرى بأن تغفرها لى ، و ترحمنى وتعفو عنى وأن تبارك لى فى أيامى القادمة وتصلح نفسي و تيسر أمرى، يارب لا تفجعنى بفقد أحد فلا طاقة لى لفقد الاحبة ، ربي احفظ لى من حولى ولا تحرمنى قريبا ولا بعيدا اللهم آمين".