التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:42 م , بتوقيت القاهرة

دعاء فاروق: "أنا مش مشاع ممنوع حد ينطق كلمة وبنتي محترمة".. فيديو

دعاء فاروق
دعاء فاروق
ردت الإعلامية دعاء فاروق على متابعيها، وقالت إنها لا تشعر بأنها من المشاهير، وترد على الجمهور على السوشيال ميديا بشكل طبيعى، موضحة أن المتابعين يرفضون أى فعل تقوم به، من الأفعال التى يقومون بها، ومن بينها سلامها على المطرب محمود الليثى فى إحدى المناسبات.

وذكرت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنها تعرضت لهجوم بسبب تصويرها مع أبنائها، مردفة:"من حقهم يتصوروا مع أمهم ونسجل الذكريات عادى، وابنتى لم تتعد 15 سنة.

وتابعت: " بنتى لطيفة ومحترمة ومتربية، واللى تلبسه ملكوش دعوة بيه، أنا قادرة أرد، ولكن هنيجى عند الولاد ممنوع أى حد ينطق كلمة، والبنطلونات المقطعة مش أنا اللى مقطعاها المحلات مبتبعش غير البنطلونات دي حالياً، والموجود بنشتريه فى حدود اللائق".

 

وتابعت الإعلامية دعاء فاروق: "شرعاً.. انت متدخلش فيما لا يعنيك، وحضرتك مش ماسكلى كراسة بتحاسبنى، والكلام دا مرفوض رفضاً تاماً، وأولادى بيضايقوا"، مردفة: "مش معنى إنى شخصية عامة أبقى مشاع، أنا بطلع بعمل برامج، اتكلموا عن البرنامج وانتقدوا الفقرات، ولكن الحياة الشخصية محدش ليه دعوة بيها ومحدش يحاسبنى".

وكانت الإعلامية دعاء فاروق تعرضت للهجوم على السوشيال ميديا على صورها مع أبنائها.