التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:37 ص , بتوقيت القاهرة

عمر خيرت يتألق في مهرجان شتاء طنطورة بـ السعودية.. فيديو

عمر خيرت في طنطورة
عمر خيرت في طنطورة
تألق الموسيقار عمر خيرت في الحفل الذي أقيم له على مسرح "المرايا" بمحافظة العلا بالمملكة العربية السعودية في مهرجان شتاء طنطورة، فى إطار فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.. وقدم الموسيقار عمر خيرت مقطوعة موسيقية ألفها مخصوص لمهرجان شتاء طنطورة، كما قدم العديد من أعماله بحضور الآلاف من محبيه وعشاقه.
 
وعلى مدى 12 أسبوعًا سيقدم مهرجان شتاء طنطورة جملة من الفعاليات والأنشطة الثرية التى تعبر عن التقاء ثقافات الشرق والغرب، تجسيدًا لامتداد إرث العلا الحضارى ورمزيتها التاريخية، والتى بقيت ملتقى للثقافات والحضارات من مختلف بقاع العالم على مدى التاريخ.
 
ويقدم موسم شتاء طنطورة كذلك مجموعة كبيرة من التجارب المتنوعة التى تلبى احتياجات جميع الزوار وتناسب جميع الأذواق، سواء للأفراد أو المجموعات أو العائلات، من مختلف الشرائح. وتقام فعاليات شتاء طنطورة فى عطلات نهاية الأسبوع، ابتداءً من 19 ديسمبر 2019 حتى 7 مارس 2020. وسيتسنى لضيوف الموسم الثانى هذا العام زيارة المواقع التاريخية والتراثية المذهلة بشكلٍ حصري، وحضور العروض الموسيقية والفنية العالمية التى يحييها فنانون عريقون ممّن تركوا بصمتهم فى مجال الفنّ عربياً وعالمياً.
 
الموسيقار الكبير عمر خيرتالموسيقار الكبير عمر خيرت

الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية (2)الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية 

الموسيقار الكبير عمر خيرت (2)الموسيقار الكبير عمر خيرت 

الموسيقار الكبير عمر خيرت (3)الموسيقار الكبير عمر خيرت 

5
الحفل 
6 جانب من الحفل 
جانب من الحفلجانب من الحفل

الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعوديةالموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية

حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية (3)حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية (3)

حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعوديةحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية

حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية (2)حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت بمهرجان شتاء طنطورة فى السعودية (2)