التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:49 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. سيدة عمرها 60 عاما تفوز بمسابقة رقص بعد تعافيها من السرطان

تمكنت ديبي ماكجي، مذيعة التليفزيون والراديو البريطانية وراقصة الباليه السابقة، 60 عاما، بجائزة مسابقة للرقص رفقة شريكها المحترف كيفين كليفتون، ذي الـ40 عاما، وخطف الثنائى الأنظار وحازا إعجاب لجنة التحكيم بعرضهمأ الراقص على أغنية  Jingle Bells  للمغني الإيطالي الكندي مايكل بوبلي، وحصلا على أفضل 40 نقطة من جميع العروض المشاركة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

 

22-43

وأعربت ديبي عن حماسها الشديد وسعادتها أنها تمكنت من الفوز وحصد المركز الأول وقالت إنها تحب فعل هذا الشيء كثيرا، وأهدت ديبي الفوز لزوجها الراحل الساحر الشهير بول دانييلز الذي فارق الحياة بسبب ورم خبيث في المخ.

 

وأضافت ديبي أنها شاركت في المسابقة لأول مرة بعد 18 شهرا من وفاة زوجها. والجدير بذكره أن ديبي كانت تعمل كمساعدة شخصية لزوجها الساحر، و وكانت ديبي احتلت المركز الثالث في نفس المسابقة في عام 2017.

55-53

وتفوقت ديبي وشريكها كيفين على  تشيزى أكودولو، جيما أتكينسون، جو سوج، مارك رايت وريتشارد أرنولد، وبعد إعلان النتيجة انضم ستة نجوم من الفائزين في المواسم السابقة لديبي وكيفين في قاعة الاحتفالات للاحتفال بالفوز وبالكريسماس.

وصرحت ديبي أنها في وقت مبكر من هذا العام كانت تخوض معركتها ضد سرطان الثدي وقد خضعت لإزالة كتلتين من صدرها في شهر يناير، وقالت إنها تشعر بسعادة كبيرة أن ينتهي هذا العام بهذا الحدث الجميل خصوصا بعد خسارتها الفاجعة لزوجها ومرضها بالسرطان.

وأضافت أنها من المحظوظين الذين تمت إزالة الأورام لديهم قبل أن يتطور المرض ويفتك بجسدها، وروت تفاصيل معركتها ضد المرض بعد أن أخبرها أحد الأطباء بضرورة إزالة الثديين ولكنها لم تقتنع وذهبت لطبيب آخر وأخبرها أن من الممكن أن تتم إزالة الأورام منها دون الحاجة لاستئصال الثدي مع المتابعة الدورية كل 3 أشهر