التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

إيلى جولدنج تخطف الأنظار فى حفل خطوبة الأميرة بياتريس.. صور

إيلي جولدنج
إيلي جولدنج
خطفت المغنية الإنجليزية إيلي جولدنج الأنظار خلال الحفل الرسمى لخطبة الأميرة بياتريس فى شيلترن فايرهاوس فى لندن مساء أمس الأربعاء، حيث حضرت ممسكة بذراع زوجها كاسبار جوبلينج، مرتدية فستان أسود مخملى أنيق وفقًا لـ"dailymail".
إيلي جولدنج  مع زوجها أثنا ءالتوجه لحفل خطوبة الأميرة بياتريس
إيلي جولدنج مع زوجها أثنا ءالتوجه لحفل خطوبة الأميرة بياتريس

وظهرت المغنية الشهيرة، البالغة من العمر 32 عاما، مثيرة للإعجاب فى فستانها المستوحى من الطراز القديم، والذى أظهر منحنيات جسدها، خاصة مع الأزرار التى زينته.

إيلي جولدنج  في فستان مخملى أسود
إيلي جولدنج في فستان مخملى أسود

وقامت كاسبار بإقران فستانها مع زوج من الجوارب الضيقة والحذاء ذو الكعب، بالإضافة إلى سترة بليزر طويلة لتجنب برد الشتاء، وتركت شعرها مسندلًا بشكل فوضوي، واختارت زوج من الأقراط الماسية المميزة.

إيلي جولدنج
إيلي جولدنج

بينما حرص زوجها على حمايتها من الأمطار، معتمدا على إطلالة بسيطة حيث ارتدى بدلة أنيقة ووشاح حول رقبته، وحذاء رياضى.

 
 

تزوجت إيلي وكاسبار في نيويورك نهاية شهر أغسطس الماضي، في حفل فخم حضره كاتي بيري وأورلاندو بلوم وسيينا ميلر وجيمس بلونت، والأميرة بياتريس وشقيقتها يوجين.

الأميرة بياتريس مع خطيبها الإيطالي إدواردو مابيلي موززي في لندنالأميرة بياتريس مع خطيبها الإيطالي إدواردو مابيلي موززي في لندن

كانت إيلي صديقة حميمة مع الأميرة بياتريس وشقيقتها يوجين لعدة سنوات، حتى أنها ظهرت وهى تقضي عطلتها مع بياتريس في الأردن عام 2017.

عايدة فيلد  في ثوب قرنفلي أنيق
عايدة فيلد في ثوب قرنفلي أنيق

وكان من بين الضيوف أيضا نجمة X Factor عايدة فيلد، التى حضرت دون زوجها روبي ويليامز، وارتدت ثوب روز هادئ برقبة عالية معتمدة على حذاء فضي بكعب مرتفع.

ومن المتوقع أن تحتفل الأميرة بياتريس بزواجها من رجل الأعمال الإيطالي إدواردو، البالغ من العمر 34 عاما، فى العام الجديد.