التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:18 م , بتوقيت القاهرة

3 حيل تخليكى تشترى حذاء شكله غالى حتى لو سعره رخيص

حذاء أنيق
حذاء أنيق
موسم الشتاء بدأ بالفعل وبالتالى أنت فى حاجة إلى شراء الأحذية الجديدة المناسبة لهذا الفصل البارد، والتى من أبرزها الحذاء عالى الرقبة بالتأكيد، ولا احد يخفى عنه كم وصل سعر هذه الأحذية، والتى أصبحت بمبالغ ضخمة جدا وقد تكون اكبر من ميزانيتك التى تضعها لشراء ملابسك الشتوية.
 
 
فإذا كنت تحتاجين إلى شراء حذاء انيق وجذاب بسعر معقول أيضا فعليك اتباع 3 قواعد اثناء الشراء لتجنب اهدار أموالك والحفاظ على ميزانيتك من التبذير، وذلك بحسب موقع who what wear:

1 - اختارى الأحذية المنقوشة

اتجاهك نحو الأحذية ذات نقشات جلود الحيوانات لا سيما جلد التمساح يكسبك مظهرا فخما ويبدو الحذاء بأغلى من ثمنه فهذا النوع من الجلود معروف عنه الغلاء الفاحش، فعندما تستعينى بالخامات المقلدة منه فى ملابسك سيكون أمرا جيدا.

 
2 - اختارى حذاء بدون إكسسوارات

المبالغة فى الإكسسوارات الخاصة بالأحذية تزيد من ثمنه فمن الأفضل أن تختارى حذاء خالى من أى ترصيع وسلاسل وأبازيم وسحابات مزخرفة وزخارف عند التسوق لشراء أحذية بأسعار معقولة. 

3 - اللون الأسود الأسود هو سيد الألوان دائما وعندما تختارينه فى حذائك سيزيده فخامة فمعظم الأشياء القيمة دائما تكون باللون الأسود، فعندما تقررى شراء حذاء ليس غاليا فى ثمنه ولكن باللون الأسود سوف تشعرين بفخامته بالتأكيد بدون دفع أموال اكثر.