التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:45 ص , بتوقيت القاهرة

رامي جمال في أول ظهور له بعد مرضه: باحضر لدويتو مع زوجتي ناريمان

رامي جمال
رامي جمال
الفنان رامي جمال قال: كنت محظوظ لما كتبت البوست على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" لان الكلام كان من قلبى ووصل للكثيرين".
وأضاف رامي جمال: وقصتى مع مرض البهاق بدأت منذ اربع سنوات حيث ظهرت نقط بيضاء فى "يدى" وأكد الأطباء أن مرض البهاق فى مراحله الأولى وقمت بتغيير الكثير من الأدوية والأطباء ولكن فى الفترة الأخيرة ازداد المرض وبدأ ينتشر والبقع تظهر بحجم أكبر وفى نفس الوقت تم منعى من تناول " الكرتيزون" الذى يساعد على ايقاف الامراض المناعية غير المعروف سببها.
 
وذكر رامي جمال فى أول ظهور له بعد مرضه بمرض البهاق في برنامج صاحبة السعادة: دورى خلال الفترة القادمه هو تقديم الدعم للكثير من مرضى البهاق لان الدعم الذى وصلنى من الناس قد لا يصل للكثير من المرضى ، كما انهم يعانون من التنمر والبعض من الناس يعتقد أن المرض معدى، ولذلك يتم رفضهم فى الوظائف لشكلهم الغير لائق من وجهة نظرهم، كما أشاد رامى ببرنامج "صاحبة السعادة" والإعلامية إسعاد يونس خصوصا أنه البرنامج الوحيد الذى اختار أن يظهر فيه بعد إصابته بمرض البهاق.
 
رامى جمال: شاركت فى ستار ميكر وقدمت أغنية وحشة جدا.. ولحنت 17 أغنية لحماقى.
وقال الفنان رامى جمال، جئت من المنصورة إلى القاهرة حتى أكمل دراستى فى كلية التربية الموسيقية، كما شاركت فى برنامج "ستار ميكر"، عندما كنت فى التاسعة عشر من عمرى وكان نفس الموسم الذى شاركت فيه الفنانة شاهيناز وقدمت "أغنية وحشة جدا" لأنى كنت صغيرا. 
 
وأضاف رامى ، على الرغم من أدائى غير الموفق وصغر سنى إلا أننى "شاهدت طبطبة" وتشجيع من الكثير كما حدث معى هذه الفترة، فكان ميعاد  ظهورى غير مناسب وبعدها تلقيت عروضا لبيع لحن من ألحانى وذهبت لأحد المطربين المعروفين وبعت أول لحن بمبلغ  5 آلاف جنيه وعمل أبى التنازل فى الشهر العقارى لأنى كنت قاصرا.
 
ويكمل رامى، ومن هنا كانت الألحان باب رزق فى نفس المجال الذى أحبه، وبدأت أشعر بنجاحى بعدما قمت بعمل 17 أغنية للفنان محمد حماقى وأغنية "بسلم عليك" للفنان مصطفى قمر، وأغنية "أنا مصمم" لبهاء سلطان، وأغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده" لشيرين عبد الوهاب، وبعدها تلقيت عروض من المنتجين بغناء ألحانى منذ عام 2010 واعترافهم بأن صوتى حلو ولكن فى الوقت المناسب.
 
 
كما صرح الفنان رامى جمال، أن الشاعر بهاء الدين محمد رفض المشاركة فى أى برنامج من برامج اكتشاف المواهب بسببه، قائلا: عندما شاركت فى برنامج ستار ميكر  وقدمت أغنية غير موفقة قال لى" شوف لك شغلانة تانية"، وبعد نجاحى اعترف لى أنه يخشى أن يشارك فى برامج اختيار المواهب حتى لا يكون سببا فى ظلم أو إحباط أى موهبة قد تستطيع التطوير من نفسها، ولذلك فأنا مدين له بالتحدى. 
 
وأكد رامى ،على الرغم من ذلك فبيننا تعاون مشترك وهو سبب فى هذا النجاح، وبدأت أدخل فى عمل أول البوم خاص بى عام 2010 ومشاهدة  الأغانى زادت وكانت البداية مع أغنية "تعرف"، ثم تعاونت بعدها مع محسن جابر الذى قرر أن يصور أغنية الألبوم وتم طرحه فى فصل الصيف وكانت من أكثر الأغانى التى لاقت إعجاب الكثير هى "أغنية اتفضل امشى".
 
 
رامى جمال: تصنيفى كان " المطرب الكئيب" حتى أغنية "اوعدينى"..وبحضر لدويتو جديد مع زوجتى
 
قال الفنان رامى جمال، احب الفنان عبد الوهاب لكن الحانه معظمها كانت رسمية مثل"البدلة والشوكة والسكينة" أما بليغ حمدى فأنا من عشاقه، فقلبى داائما مع الحان بليغ وكل نقله من نقلاته سهلة وممتعة.
كما أضاف رامى، بعد اصدار البومى الثانى تم تصنيفى "المطرب الكئيب" ومن هنا قررت أن أغير من الأغانى التى اقدمها، ففى البداية اخترت ان أقدم الاغانى الحزينة والهادئة فهى الأمان لاى مطرب جديد لانها تظهر الموهبة على عكس الأغانى السريعة، وبعد ذلك قدمت أغنية "اوعدينى" التى كانت بمثابة الإنقاذ من هذا اللقب.
وعن البومه الجديد يقول رامى سوف أقدم موسيقى مختلفة عن الالبومات السابقة من حيث الكلمات والالحان ، فسوف اخطو خطوة جرئية مثل الفنانة "سميرة سعيد" التى شجعتنى على ذلك من خلال محادثة هاتفية، كما ان "ناريمان " زوجتى سوف تقدم معى دويتو فى الألبوم الجديد فهى تتمتع بصوت جميل ولكن قبل زواجنا اتفقنا انها تتفرغ لحياتنا حتى لا نكون نحن الاثنين مشغولين طوال الوقت.