التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

أمريكية تؤجل زفافها 18 عاما بسبب وزنها

شارمين بروكس
شارمين بروكس

أجلت امرأة أمريكية تبلغ من العمر 38 عاما حفل زفافها لمدة 18 عاما بسبب وزنها من أجل تحقيق حلم لطالما رادوها وهو ارتداء فستان الزفاف، ونجحت أخيرا فى الوصول إلى هدفها.

وحسب موقع سكاى نيوز، فقد التقت شارمين بروكس مع زوجها دارين سكويرز فى عام 2001، عندما كان عمرها 17 عاما، ويقول سكويرز إن جسم زوجته كان مثاليا حينما التقيا أول مرة.

وبعد عام، أنجبت بروكس طفلها الأول، ومنذ ذلك الوقت أخذ وزنها يزيد بشكل مضطرد، الأمر الذى حرمها من ارتداء فستان العمر، وبالتالى تأجيل زواجها 18 عاما.

وخلال هذه الأعوام الثمانية عشر كافحت بروكس كثيرا من أجل إنقاص وزنها الذى كان يفوق 100 كيلوجرام، إلى أن تمكنت مؤخرا من الوصول إلى الوزن المثالى الذى يمكنها من ارتداء الفستان الأبيض.

وأكدت بروكس أنها دخلت فى حالة اكتئاب وسط الأزمة المالية التى ضربت العالم عام 2010، حيث فقد زوجها عمله، فكانت تقضى معظم وقتها فى النوم، مما ساهم بزيادة وزنها.

وأضافت: "كنت آكل ما يصل إلى 20 قطعة من الشوكولاتة يوميا، وأتناول وجبات ضخمة، وكان متعتي تناول الزبادي بالفواكه بعد وجبة العشاء في كل ليلة".

وتتابع: "لم يكن لدي أي ثقة بالنفس وتوقفت عن الخروج أو وضع المكياج، كنت لا أستطيع أن ألعب مع أطفالي، ولم أكن أستطع الوقوف أكثر من 10 دقائق بسبب الضغط على كاحلي".

وكانت نقطة التحول بالنسبة لبروكس في عام 2014، حينما أصبحت لا تطيق وزنها، وبعد أن أصبح جسمها يشكل لها عائقا في حياتها، فقررت حينها العودة إلى وزنها الأصلي حين كانت في السابعة عشرة من عمرها.

ومؤخرا، تمكنت بروكس من ارتداء فستان الزفاف، وأقامت حفل زفافها الذي لطالما حلمت به وهي تلبس الفستان الأبيض الذي يعد حلما بالنسبة للكثير من الفتيات.