التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

فاروق الفيشاوي ..سمية الألفي تبكى على طليقها: كان نفسه يشوف حفيدته

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي
فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

انهارت الفنانة سمية الألفي من البكاء، خلال حديثها عن طليقها الراحل فاروق الفيشاوي خلال لقاء فى برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة النهار.

"أنا من غير فاروق الفيشاوي تايهة فى الدينا" هذا ما قالته الفنانة سمية الألفي وهى تبكى على طليقها فاروق الفيشاوي، مضيفه :" كان ممكن مشفهوش بالست شهور مش مهم بس موجود".

 

وقالت الفنانة سمية الألفي ، أن الراحل فاروق الفيشاوي بكى قبل وفاته بسبب إنه كان يرغب في رؤية حفيدته الوحيدة "لينا"، وبكى وقال لها: "هموت وأشوفك"، ولكنها لم تحضر لرؤيته بسبب تواجدها مع والدتها في إنجلترا، ولم يستطيعا العودة إلى مصر وقتها.

 
 
فاروق-الفيشاوي-وسمية-الألفي
 
فاروق الفيشاوي وسمية الألفي 
 
 
وأضافت سمية الألفي أن فاروق الفيشاوي عندما تعرف على حفيدته لينا لأول مرة، أصبحت وكأنها الحلم الذي كان يبحث عنه وحققه، وأضافت باكية: "عندما تعرف عليها فاروق أصبحت حلمه الذي كان لا يجده، ولكنها غادرت وتركته، وكان سيصيبه الجنون ويراها، واتصل بها كتيرا".

وأردفت أنها وفاروق الفيشاوي لم يريا حفيدتهما منذ أن كان عمرها 4 سنوات، وأردفت: "منذ مغادرة لينا، فاروق لم يعد كما كان، هي خدت حاجة وهي ماشية، خدت روحه معاها".

وتابعت قائلة، عندما سافرت "لينا" مع والدتها للإقامةَ في لندن، والدها وافق، ولكن أنا شعرت بحزن شديد، ولم أقابلها منذ سفرها للخارج، وأتمني رؤيتها قريبا".

وأضافت ، :"حزنت جدا من الفيديو الذي نشرته حفيدتي " لينا" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تتحدث من خلاله عن والدها بشكل غير لائق، وكل ما يتم تداوله عبر الصحف عن عدم إنفاقه علي ابنته كلام غير صحيح علي الإطلاق".

 

 

وتوفي فاروق الفيشاوي، في شهر يوليو، بعد صراع مرير مع مرض السرطان بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.