التوقيت الثلاثاء، 18 يناير 2022
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

90 دقيقة يستضيف 4 من سكان الأسمرات مع محمد الباز .. الليلة

محمد الباز
محمد الباز
يقدم اﻻعلامى محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة يحتفى فيها باﻻديب الراحل طه حسين بمناسبة فى ذكرى ميلادة كما يكشف رحلة النائب العام المستشار حمادة الصاوى من البداية حتى اﻻن وكذلك حكايات يرويها سكان العشوائيات بعد تطوير مناطقهم فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت. 
 
 
ويناقش الاعلامى محمد الباز تفاصيل حول التحركات القوية التى يقوم بها النائب العام الجديد المستشار حمادة الصاوي، منذ استلام المهام حتى هذه اللحظة، من خلال بيانات الصادرة عن النيابة العامة، وما حققه من طفرة قوية في النيابة العامة. 
 
 
كما يستعرض البرنامج مجموعة من الفيديوهات الخاصة عن مسيرة عميد الادب العربي طه حسين، وذلك بمناسبة ذكرى مولده ، والبصمة القوية  في مجال والأدب والثقافة ، وحكايات عن أبرز مؤلفاته وأحاديثه الشهيرة.
 
يكشف الإعلامى محمد الباز، كيف نجحت الدولة فى القضاء على العشوائيات فى مصر على مدار السنوات الماضية.
 
ويستضيف الإعلامى محمد الباز ، 4 من سكان المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة والذين استفادوا من تطوير مناطقهم ليحكوا كيف كانت الحياة فى الدويقة وأسطبل عنتر ومنشأة ناصر وكيف أصبحت الحياة فى حى الأسمرات.
 
ويتحدث كلا من دنيا محمد عبد الهادى شعبان أحدى سكان منطقة الدويقة سابقا و عائشة جمال أحمد سالم احدى سكان منطقة أسطبل عنتر و عامر عبد الحميد أبو بكر أحد سكان منطقة منشأة ناصر و علاء سيد محمد أحد سكان منطقة أسطبل عنتر بمصر القديمة ، عن رحلتهم من العشوائيات إلى مناطق التطوير بحى الأسمرات.