التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:47 م , بتوقيت القاهرة

شركة بريزنتيشن بطل افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

افتتاح الأمم الأفريقية
افتتاح الأمم الأفريقية
انطلقت بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة اليوم في القاهرة، تحت أنظار كل عشاق الكرة في القارة الأفريقية السمراء، من خلال حفل الافتتاح أقل ما يوصف بأنه مبهر ومنظم رغم بساطته.

بريزنتيشن تتحول لخلية نحل

شركة بريزنتيشن راعية اتحاد الكرة، أشرفت علي تنظيم حفل افتتاح البطولة، وكان بمثابة التحدي للجميع لخروج الحفل بالمظهر المشرف لاسم مصر والكرة المصرية أمام كل وسائل الاعلام العالمية والأفريقية.

علي مدار الـ 72 ساعة الماضية تحولت بريزنتيشن، لطوارئ وعمل ليل ونهار لضمان عدم ظهور أي سلبيات في الحفل، وهو ما كلل بالنجاح بعد الإشادة الواسعة التي نالها حفل الافتتاح بمجرد انتهاء مراسمه بلحظات.

 

حفل افتتاح مبهر لبطولة الأمم الأفريقية

شهد الحفل الذي نظمته شركة بريزنتيشن ، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة ،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول واعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي  لكرة القدم فيفا.

 
 

وأعادت مصر من جديد للاذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

 

تجهيزات الحفل تحت أعين بريزنتيشن

وعلى قدم وساق، جرت التحضيرات الخاصة بحفل افتتاح بطولة امم افريقيا تحت ٢٣ سنة، تحت انظار واشراف مباشر من مسئولي شركة بريزنتيشن.

واطمأن الجميع علي ترتيبات حفل الافتتاح والبروفة النهائية قبل انطلاقها بـ 72 ساعة وحتي لحظة الانطلاق ، وكذلك كل ما يخص اليوم الأول من البطولة، كما تابعت شركة بريزنتيشن بروفات حفل الافتتاح، التي بدأت من يوم الخميس واستمرت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك في تواجد مسئولي اتحاد الكرة.

الجماهير تزين المدرجات

التنظيم الرائع والمطمئن لحفل الافتتاح وانطلاق البطولة ، كان احد أهم أسباب ظهور العنصر العائلي والنسائي في المدرجات مرة أخرى خلال البطولة، وهي الصورة التي غابت منذ فترة عن مدرجات استاد القاهرة، ليصبح الحضور الجماهيري والدخول المنظم للجماهير أحد اهم نجاحات شركة بريزنتيشن في تنظيم الحدث العالمي الافريقي.

تذكرتي تعود

عاد نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، ،حيث تم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

ونجحت الجماهير في الحصول علي تذاكر المباريات بسهولة عن طريق نظام تذكرتي حيث لم تسجل الشركة أي شكوي من عدم وجود تذاكر في منافذ البيع او عملية دخول الجماهير للمباراة.

 

المنتخبات المشاركة في البطولة

وتضم بطولة أمم افريقيا في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي يوم 8 نوفمبر ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14  وسيستضيف استاد القاهرة مباريات المجموعة ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.