التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

أمريكى يبنى منزلا فخما من 3 طوابق بحاويات سفن الشحن

منزل من الحاويات
منزل من الحاويات
عندما يتعلق الأمر ببناء منزل أحلامهم، يكون لدى الناس الكثير من الأفكار المختلفة، فيختار البعض شقق سكنية صغيرة ومريحة، بينما يختار البعض الآخر قصورًا فاخرة، ومع ذلك، هناك حفنة من أولئك الذين قرروا التخلي عن الهندسة المعمارية التقليدية وبناء شيء مختلف تمامًا.
 
 
 

المصمم الأمريكى ويل بورو، صمم منزله من حاويات السفن، فقط، والنتيجة كانت مذهلة على قدر غرابة الفكرة، وهو الآن يملك منزله المكون من حاويات سفن الشحن العملاقة، وفقا لموقع bored panda.

الحمام
الحمام

 

المطبخ
المطبخ

 

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

المنزل
المنزل

ويقع منزله الجديد في شارع McGowen في هيوستن، مدينة بولاية تكساس الأمريكية، ووفقًا للمالك، فإن منزله المكون من 11 حاوية هو الهيكل الأكثر شمولية من نوعه.

وتم تنسيق الحاويات فوق بعضها البعض، لتمثل منزل من 3 أدوار، وأراد بورو بناء منزله الخاص منذ أوائل العقد الأول من القرن العشرين، لكنه كافح لفترة طويلة للعثور على شخص يصمم نوع المنزل الذي يريده، لذلك قرر بورو القيام بذلك بنفسه.

باب المنزل
باب المنزل

 

تصميم المنزل
تصميم المنزل

 

داخل المنزل
داخل المنزل

 

غرف المنزل
غرف المنزل

أول شيء فعله هو إنشاء رسم ثلاثي الأبعاد للمنزل، وبعد قضاء ساعات طويلة في تعلم كل شيء عن بناء منزل خارج حاويات الشحن، أصبح بورو الآن مالكًا ًلمنزل مثير للإعجاب تبلغ مساحته 2500 قدم مربع، أصبح المنزل مؤثثًا بالكامل تقريبًا ويبدو تمامًا كما كان يتخيله بورو.

غرفة من المنزلغرفة من المنزل

 

مدخل المنزلمدخل المنزل

 

منزل الحاوياتمنزل الحاويات

 

منزل من الحاوياتمنزل من الحاويات

 

ويل بوروويل بورو

 

غرف النومغرف النوم