التوقيت الأربعاء، 22 يناير 2020
التوقيت 08:45 م , بتوقيت القاهرة

أبو هشيمة يشكر صلاح على دعوته للمباراة: مبروك الأرقام القياسية

محمد صلاح وأبو هشيمة
محمد صلاح وأبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري، كان حاضرا فى الانفليد،  شاهدا على تألق نجمنا محمد صلاح ونجاحه فى إحراز هدف فوز ليفربول على ضيفه توتنهام فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزي.
 
محمد صلاح و ابو هشيمه (1)
 
وتواجد أبوهشيمة فى مدرجات أنفيلد بناءا على الدعوة التى قدمها له محمد صلاح للحضور إلى هناك ومشاهدة المباراة من الملعب، فى ظل اعتزاز اللاعب المصري بمواطنيه ممن يمثلون نماذج يساهمون فى إزدهار وتطور البلاد مثلما يفعل هو بزيادة أسهم مصر عالية فى المحافل الكروية.
 
 
 
محمد صلاح و ابو هشيمه (2)
 
وعلق أبوهشيمة على حضوره مباراة ليفربول وتوتنهام عبر حسابه على موقع الصور انستجرام قائلا : " انبسطت جداً يا صلاح لدعوتك ليا لماتش النهاردة وانبسطت اكتر بالرقم القياسي الجديد إللي حققته.. شكراً مو ومبروك على الفوز". 
 
محمد صلاح و ابو هشيمه (3)
 
وبهدفه اليوم الذى هز به محمد صلاح شباك ليفربول من ركلة جزاء ، يكون قد وصل إلى الهدف 37 على أرضه  في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى ليفربول في بداية موسم 2017/18 ، أكثر من أي لاعب آخر.
وأيضا حقق محمد صلاح رقم قياسى بتسجيل الهدف الـ50 له على ملعب أنفيلد في 58 مباراة بكل المسابقات ويصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يفعلها وفقط قبله روجر هانت (55 مباراة).
 
محمد صلاح و ابو هشيمه (4)

محمد صلاح و ابو هشيمه (5)