التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:49 م , بتوقيت القاهرة

من مكعبات الثلج للماء الساخن.. هكذا تحافظ ليدى جاجا على شبابها

ليدى جاجا
ليدى جاجا

المغنية الأمريكية "ستيفاني جوان" الشهيرة بـ"ليدى جاجا" والمثيرة للجدل دائما لأسلوبها الخارج عن المألوف في موسيقاها وأزيائها الغريبة التي تصيب كل من يراها بالدهشة، ولكن يبدو أنها تتبع الأسلوب نفسه فى العناية بجمالها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

 

 

وكشفت ليدى جاجا عبر حسابها بموقع انستجرام أحد أسرارها فى الحفاظ على شباب ونضارة بشرتها وجسمها بشكل عام، وذلك من خلال تحديها للقوانين الفيزيائية عن طريق غمر جسدها في حمام مليء بمكعبات الثلج لمدة من 5إلى 10 دقائق، تليها عشرون دقيقة من الاستحمام في الماء الساخن، ثم عشرين دقيقة مرة أخرى من الانضغاط في مزيج مبطن من مكعبات الثلج.

 

ووفقًا لمجلة فوج فإن هذه الصدمات الحرارية تسمح للجسد بالتعافي من الأوجاع والتخلص من التوتر واستعادة نشاطه وحيويته مرة أخرى. كما تعتني المطربة بوجهها بقناع جل لتخفيف حدة الخطوط العريضة المتواجدة حول العينين.

وتعتمد "الليدي جاجا" العلاج بالتبريد لأنه يخفف من آلام بعض الأمراض مثل الروماتيزم كما أنه يحسن من النوم من خلال التقليل من التوتر، وهي تقوم بهذه الجلسة بعد ذهابها للصالة الرياضية كل صباح لأداء جلسات مكثفة لرياضة كمال الأجسام، وهذا بدوره يساعدها في الحفاظ على نضارة بشرتها والمحافظة شبابها.