التوقيت الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
التوقيت 12:13 م , بتوقيت القاهرة

فردوس عبد الحميد: محمد فاضل أناني واستبعدني من فيلم حب في الزنزانة.. والأخير يرد

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن أهم الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني كانت مع زوجها المخرج محمد فاضل، إذ أنه يشارك الفنان في رسم الشخصية واختيار كافة التفاصيل.

وأضافت خلال ندوة تكريمه بمهرجان الاسكندرية، أن محمد فاضل شخص أناني جداً في عمله، وليس كما يقال إنه كان يدخل العمل من أجل أن يعطي دوراً لزوجته، وبدليل فيلم "حب في الزنزانة"، والذي كان من المقرر أن يكون من بطولتي مع الراحل أحمد زكي، قبل إسناده إلى سعاد حسني وعادل إمام.

ورد محمد فاضل، أن السبب الحقيقي لاختيار عادل امام وسعاد حسني بفيلم حب في الزنزانة، بسبب مشاركة أحمد زكي وفردوس عبد الحميد في فيلم آخر مع المخرج محمد خان، وليست ندالة مني.

وأعرب المخرج محمد فاضل عن سعادته بتكريم مهرجان الاسكندرية السينمائى قائلا:"بحمد ربنا أن الواحد لحق وشاف تكريمه بنفسه، ولقائنا اليوم هو تكريم آخر وجعل الدرع الذى حصلت عليه حي وله قيمة ومعنى".

وأضاف خلال ندوة تكريمه علي هامش فعاليات مهرجان الاسكندرية، التكريم لم يكن مجرد لقب ودرع، لكنه متحقق اليوم بشكل حى متمثل في القامات الفنية والثقافية الحاضرين، كما أتوجه بالشكر إلى رئيس لمهرجان الأمير أباظة، على هذا التكريم".

ويحضر ندوة تكريم المخرج محمد فاضل الآن، عدد كبير من نجوم الفن منهم، زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنانة الهام شاهين، الفنان محمود قابيل، السيناريست فيصل ندا، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، المخرج علي عبد الخالق، المخرج علي بدرخان، المخرج هاني لاشين، المخرج عمرو عابدين، المخرج كمال عبد العزيز، الفنانة منال سلامة