التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 08:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الإعلان الترويجي الأول للموسم الخامس من مسلسل Outlander

نشرت شبكة Starz عن الفيديو الترويجى الأول للموسم الخامس من المسلسل التليفزيوني "Outlander"، ومن المقرر طرحه يوم 16 فبراير من العام المقبل 2020.

 ويشهد الموسم الجديد للدراما التاريخية استمرار مغامرات عائلة فريزر، أثناء تنقلاتها في تجارب الحياة في أمريكا الاستعمارية، وخلال فترة من الاضطرابات الاجتماعية والسياسية الدراماتيكية. تحاول العائلة حماية منزلها في هذا العالم حيث أنها تعيش في منطقة نائية في ولاية كارولينا الشمالية

يتضمن طاقم العمل كاترينا بالف، وسام هيوجان، وصوفي سكيلتون، وريتشارد رانكين، وديفيد بيري، وجون بيل، وإد سبيليرز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت الشبكة قد طرحت الموسم الرابع من العمل في 4 نوفمبر من عام 2018 الماضى.

وكانت قد كشفت الشبكة أيضا عن بدء عرض مسلسل الرعب والجريمة  الجديد  Dublin Murders، المستوحى من رواية للكاتبة تانا فرينش، يوم 10 نوفمبر المقبل.

وتركز أحداث المسلسل على تحقيقين في جريمة قتل قادهما المحققون الطموحون والكاريزميون روب رايلي  وكاسي مادوكس، ومن المقرر أن يتكون الموسم من 8 حلقات.

المسلسل من بطولة توم فوجان لولور، كيليان سكوت، مو دانفورد، سارة جرين، كونيث هيل، إيان كيني، ليا ماكنمارا، يوجين أوهير، جوني هولدن، كاثي موناهان، أنطونيو عقيل، سام كيلي.