التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:40 ص , بتوقيت القاهرة

ستيفن سيجال على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة (فيديو)

ستيفن سيجال
ستيفن سيجال

وصل منذ قليل، النجم العالمي ستيفن سيجال إلى السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ومن المقرر أن يمنح المهرجان خلال فعالياته العديد من الجوائز للفائزين بالإضافة إلى منح الفنان محمد هنيدي جائزة نجمة الجونة الإبداعية.

 

مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة ترأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة به المخرج المصري خيري بشارة، وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري إحدى أعمدة السينما الفلسطينية والعربية، وناشين مودلى مدير مهرجان سيدني السينمائي، ورسول بوكاتى مهندس الصوت الأكثر شهرة في آسيا والحائز على جائزة الأوسكار لأفضل إنجاز في مكساج الصوت، إضافة إلى الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجني الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

وترأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه مؤسس مهرجان "موسى إنفايت" السينمائي في السنغال، وتضم لجنة التحكيم المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، التي عملت مبرمجة في مهرجان روتردام السينمائي الدولي لمدة 15 عامًا، وطلال ديركي المخرج والمنتج السينمائي السوري الذي ترشح لجائزة الأوسكار في عام 2019. كما تشاركهم مصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.