التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:44 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. الفنان حسن بلبل يكشف ترويج الإخوان لفيديوهات تبث الأكاذيب والشائعات

حسن بلبل
حسن بلبل

خدع الفنان حسن بلبل، صفحات الإخوان الإرهابية على السوشيال ميديا، والتى عادة ما تنشر الأكاذيب وتحاول خداع المواطنين، من خلال فيديوهات مفبركة أو مزيفة دون وعى أو فهم.

وعرضت قناة "أكسترا نيوز" مقطع فيديو للفنان حسن بلبل، حيث أدى دور بائعا يهاجم الرئيس السيسى، خلال حواره مع إحدى المذيعات، ليوضح للجمهور صناعة الفبركة والشائعات والصيد فى الماء العكر، حيث قامت الصفحات المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية بنشرها على نطاق واسع.

وقال الفنان حسن بلبل :"دائما ما تلعب قنوات الإخوان الإرهابية على المواطنين الغلابة، والشعب المصرى طيب بطبيعته يصدق أى حاجة بسرعة، وينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى دون وعى، وعادة ما يتأثر الجمهور مع الموسيقى، كنت أريد التوضيح للناس وتم نشره عبر الصفحات وإرساله إلى قنوات الإخوان الإرهابية، وأنه ليس الفيديو الأول".

وأضاف حسن بلبل: "قسمت الفيديو نصفين، حيث جعلت الجزء الأول من الفيديو بعد نشره على صفحاتهم وبعد ذلك قمت بنشر الجزء الثانى الذى يوضح حقيقة الفيديو، وتابعته بعد نشره على الصفحات الإخوانية، وقرأت العديد من التعليقات، ولم تكن المرة الأولى التى استخدم فيها تلك الطريقة للتوضيح للناس، كيف يتم صنع الشائعات".

وتابع حسن بلبل: "أقوم بذلك من أجل بلدى مصر، ربنا يحميها هى الدولة الوحيدة التى تجمع جميع اللاجئين من الدول العربية".