التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

سمكة قرش تهدد حياة متزلج أمواج حاول التقاط صورة مميزة

سمك قرش
سمك قرش
التقط جو مولت، صورة مرعبة على شاطئ ناوسيت، فى أورليانز، فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية؛ إذ اكتشف مصور ماساتشوستس اللحظة الصادمة التى ظهرت فيها سمكة قرش بيضاء كبيرة خلف راكب الأمواج.

كان جو قد مولت على شاطئ ناوسيت، فى أورليانز، ماساتشوستس، صباح أمس الجمعة عندما اكتشف الصورة المذهلة لمتزلج الأمواج على بعد أمتار قليلة من المخلوق المتربص تحت سطح المحيط الأطلسى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

سمكة القرش
سمكة القرش

 

فى الصورة، يمكن رؤية راكب الأمواج وهو يرقد على بطنه على لوح التزلج، فيما تظهر زعنفة من الماء خلفه فى مشهد مرعب، ومخيف.

وقال مولت إنه ذهب إلى شاطئ كيب كود فى حوالى الساعة السابعة صباحًا، على أمل الحصول على بعض الصور الجميلة للأمواج التى تضرب الخط الساحلى أثناء مرور إعصار هامبرتو فى مكان قريب، بعد حوالى ساعة، قام بنقل انتباهه إلى متصفح الأمواج رآه بالصدفة، ظنًا أنه قد يحصل على لقطة رائعة، يمسك موجة، ليتزلج عليها.

 

المصور جو مولت
المصور جو مولت
 
شضاطئ نياوست
شاطئ ناوسيت

 

وقال مولت، إنه لاحظ أن هناك شيئًا ما يتسبب فى تموج الماء خلف راكب الأمواج، الذى افترض أنه مقود لوح التزلج على الأمواج، وتابع: "اتضح أنها كانت سمكة القرش".

وأضاف: "فجأة رأيت الزعنفة، وكان من الواضح بعد ذلك أنها كانت سمكة قرش"، مشيرًا إلى أنها كانت قريبة جدا من أقدام المتزلج.

واستطرد: "لحسن الحظ، لم يهاجم سمك القرش راكب الأمواج، الذى سرعان ما عاد إلى الشاطئ، قال مولت إنه تحدث مع الراكب، الذى لم يتم ذكر اسمه، والذى قال إنه سمع سمكة القرش قبل أن يراها.